الملك تشارلز يحتفل بعيد ميلاده بتوزيع فائض الطعام على المحتاجين

 الملك تشارلز
الملك تشارلز

ظهر الملك تشارلز  في أحدث صوره الرسمية، وهو يرتدي بدلة بسيطة مخططة وربطة عنق، وبدا هادئًا وواثقًا و يستعد لدخول عامه الخامس والسبعين.

في أحدث صورة رسمية، وهي الأولى له منذ التتويج ارتدى الملك تشارلز ملابس رسمية كاملة "أردية" أنيقة.

وقضي الملك تشارلز عيد ميلاده الـ 75 في إطلاق مشروع للأغذية، بهدف توزيع فائض الطعام المخصص لمدافن النفايات على المحتاجين، في محاولة لدعم الأشخاص الأكثر احتياجًا في البلاد خلال أزمة تكلفة المعيشة.

وستكون معالجة هدر الطعام وانعدام الأمن مجرد البداية، حيث وضع تشارلز أمام عينيه الدفاع عن القضايا الأخرى التي تؤثر على الأمة.

اقرأ أيضا|اتصال هاري بـ"الملك تشارلز" في عيد ميلاده بعد أشهر من المقاطعة

وجدير بالذكر انه التقط جون رانكين الصورة الجديدة للملك تشارلز لأحدث غلاف لمجلة The Big Issue التي تبشر بمشروع التتويج للأغذية.

واحتفل الملك تشارلز بعيد ميلاده الخامس والسبعين اليوم؛ وهو الأول له منذ تتويجه في مايو، ولكن مثل العديد من أفراد العائلة المالكة من قبله، فهو يحتفل بعيدي ميلاد في العام.

ولد الملك في 14 نوفمبر 1948، ويحتفل هذا العام بهذه المناسبة بشكل خاص، ومع ذلك، يتم الاحتفال بعيد ميلاده "الرسمي" في جميع أنحاء البلاد كل عام في الصيف بموكب يعرف باسم Trooping the Colour.

ويعرف هذا الحفل أيضًا باسم موكب عيد ميلاد الملك، ويتم الاحتفال به في يوم السبت الثالث من شهر يونيو.

ولكن على الرغم من أن الكثيرين يفترضون أن الملوك يحتفلون بعيدي ميلاد ربما بسبب التقاليد الملكية، فإن الإجابة أبسط بكثير - والأمر كله يرجع إلى الطقس.

اقرأ أيضا|الملك تشارلز لديه عيدي ميلاد.. اعرف السبب