حملة المرشح السيسى تواصل لقاءاتها مع أطياف المجتمع بالداخل والخارج

توجيه تبرعات المساهمة فى الحملة لخدمة القضية الفلسطينية

مشايخ وعواقل سيناء خلال زيارتهم للحملة
مشايخ وعواقل سيناء خلال زيارتهم للحملة

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى أنه استجابة لتوجيه المرشح ندعو جميع الجهات الراغبة بالمساهمة فى الحملة الرسمية بتوجيه تبرعاتهم فى حساب المؤسسات والجمعيات الأهلية وعلى رأسهم مؤسسة حياة كريمة لخدمة القضية الفلسطينية ودعماً للإخوة الأشقاء فى غزة.. وتوجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى بالشكر للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار على تبرعهم بمبلغ مائة ألف جنيه لصالح أشقائنا فى غزة، انطلاقاً من توجيهات المرشح بتوجيه التبرعات للمؤسسات الخيرية والأهلية المصرية خصوصا مؤسسة حياة كريمة لأشقائنا فى غزة وللقضية الفلسطينية.

وواصلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى جولاتها الخارجية ولقاءاتها فى مقرها بالقاهرة مع مختلف فئات وأطياف المجتمع المصرى .

وخلال جولاتها الخارجية التقى المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى الطائفة الإنجيلية برئاسة الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، والدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة، وبحضور أعضاء هيئة مكتب الحملة وعدد من أعضاء المجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وذلك خلال زيارة الحملة لمقر الطائفة الإنجيلية بالقاهرة.

وخلال اللقاء أعرب المستشار محمود فوزى عن سعادته وسعادة أعضاء هيئة مكتب الحملة بزيارة مقر الطائفة الإنجيلية، معرباً عن تقديره لدورهم الوطنى والبارز فى جميع المواقف الوطنية التى مرت بها الدولة المصرية، فضلاً عن دورهم المجتمعى البارز، وأوضح أن الكنيسة الإنجيلية اتخذت خطوات رائدة للإصلاح والتقارب داخل المجتمع المصرى والالتحام بقضاياه وتحدياته.

كما أكد رئيس الحملة الانتخابية، على أن المرشح عبد الفتاح السيسى يؤمن إيمانًا كاملًا بالمواطنة وبالحقوق المتكافئة للمصريين وهو ما نلمسه واضحاً فى تقلد الإخوة الأقباط عدداً من المناصب التشريعية والتنفيذية والقضائية والاستشارية المرموقة .

وأكد رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر أن الدولة لعبت دوراً كبيراً فى تقنين أوضاع الكنائس، فالكنيسة الإنجيلية كان لديها ١٥٠٠ كنيسة، كان مسجل منها ٥٠٠ كنيسة، وفى ٥ سنوات تم تقنين ٤٨٠ كنيسة وبيت مؤتمرات، أى ما تم خلال خمس سنوات يساوى ما تم فى ٢٠٠ عام من تقنين أوضاع الكنائس.. كما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب.

وأكد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية أن القيادة السياسية تهتم بإعادة إحياء دور النقابات. وثمّن وفد النقابة الإصلاحات التى تمت داخل الجهاز الإدارى للدولة، فضلاً عن أن هناك العديد من القوانين والتشريعات التى أنصفت العمال وعالجت مشاكل الترقيات وذلك يعكس اهتمام المرشح الرئاسى بكافة المشاكل والقضايا رغم التحديات، وخصوصا ما قدمه لذوى الاحتياجات الخاصة بشكل غير مسبوق، مؤكدين أنهم يقومون بعمل مؤتمرات توعوية للعمال فى كافة المحافظات للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات وبالإنجازات التى حققتها القيادة السياسية.

كما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى وفداً من مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء بحضور الشيخ عبد الله جهامة مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، ورئيس جمعية مجاهدى سيناء وعدداً من مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء.

واستقبل الوفد رئيس الحملة الرسمية، الذى أعرب عن سعادته وترحيبه بوفد مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء، موضحاً أن القبائل والعائلات العربية مكون أساسى من مكونات المجتمع المصرى، مثمناً دورهم الحيوى وتضحياتهم العظيمة التى قدموها خلال الجهود التى بذلتها الدولة المصرية فى حماية أرض سيناء ومكافحة الإرهاب وتأمين الحدود، موضحاً أن هذه الجهود لم تكن تحدث لولا دوركم الحيوى.

ومن جانبه، عبر وفد مشايخ شبه جزيرة سيناء عن سعادتهم بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى، مثمنين ما حققته الدولة المصرية من إنجازات وعلى رأسها تحقيق الأمن والاستقرار فى ربوع الجمهورية وبخاصة شبه جزيرة سيناء.. كما التقت الحملة الرسمية عدداً من أعضاء الجالية من المصريين فى المملكة العربية السعودية عبر تقنية «الفيديو كونفراس».

وأكد رئيس الحملة الانتخابية أنه منذ عدة أيام تقوم الحملة بعمل اجتماعات مع المصريين فى الخارج، نظرا لأهمية دورهم ولحرص الحملة الشديد على الاستماع لهم.

وثمن وفد من المصريين بالخارج فى السعودية إنجازات المرشح الرئاسى خلال التسع سنوات الماضية، وأنهم حريصون على التوعية بهذه الانجازات، إذ قام البعض بطباعة كتيب يضم هذه الإنجازات وخصوصا فى ملف المصريين فى الخارج.