لاعب فرنسا السابق: محمد صلاح رائع| وأزمتي مع بنزيما لم تعطلني

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد ماثيو فالبوينا نجم منتخب فرنسا السابق، بدور محمد صلاح قائد منتخب مصر مع فريق ليفربول الإنجليزي، لما يمتلكه من قدرات ومستوى ثابت خلال السنوات الأخيرة.

وصرح ماثيو فالبوينا، قائلا: "محمد صلاح لاعب رائع ولديه دائما الرغبة في أن يكون على القمة، وذلك يدفعه للحفاظ على مستواه".

أضاف: "تجمعني علاقة صداقة مع أحمد حسن كوكا؛ حيث تزاملنا معا في أولمبياكوس، هو شخص رائع للغاية ويمتاز باللعب الجماعي، قضيت معه فترة رائعة".

وعلق نجم فرنسا على أزمته الشهيرة مع الفرنسي المخضرم كريم بنزيما نجم اتحاد جدة الحالي قائلا: "أزمتي مع بنزيما لم تعطل مسيرتي، حدثت مشاحنات بخصوص اختيارات قائمة المنتخب الفرنسي لكن لم يكن ذلك عائقا لي؛ حيث إن متعتي الحقيقية هي ممارسة كرة القدم".

وأضاف: "كان لي شرف تمثيل منتخب فرنسا وكنت أتمنى التواجد مع المنتخب عند تتويجه بلقب كأس العالم 2018".

وبسؤاله عن العروض التي يتلقاها كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قال: "إنه يحقق الكثير مع باريس سان جيرمان، أتمنى استمراره وهو مطالب بتحقيق لقب دوري ابطال أوروبا قبل رحيله".

وأكمل: "منتخب فرنسا دائما ما يظهر بمستوى مميز في بطولات كأس العالم حتى في حالة عدم تتويجه باللقب".

واختتم نجم منتخب فرنسا السابق حديثه، قائلا: "نملك العديد من المواهب واللاعبين الجيدين مثل تشواميني وكامافينجا، ونعد من أفضل منتخبات العالم بفضل لاعبينا الصاعدين والمستقبل سيكون لنا".