بعد انفصالها عن هشام ربيع.. تعرف على عدد زيجات "بوسي"

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية، عن انفصال المطربة بوسي وزوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وبالفعل تم الطلاق بينهما رسمياً.

ومن خلال السطور، نستعرض لكم عدد زيجات الفنانة بوسي بعد انفصالها عن زوجها هشام ربيع :-

زيجات المطربة بوسي 

تعد الفنانة بوسي أحد أهم المطربات الشعبيات اللاتي قدمن العديد من الأغاني الشعبية، التي نالت إعجاب الكثير، وتتميز بوسي بصوتها المميز الذي  خلق لها شهرة واسعة في هذا المجال، ولكن مرت في حياتها بالعديد من الصعوبات، منها زواجها الأول وتم الإنفصال بسبب خيانة زوجها لها.

عاشت بوسي حياة صعبة منذ الصغر، حيث مرت بالعديد من العقبات مع والدها والذي تسبب لها في مشكلات كثيرة بعد إنفصاله عن والدتها، ثم تزوجت وليد فطين، وبعد شهر فقط من تعارفهما وهي في سن صغير دون علم عائلتها، وكان مدير أعمالها وأنجبت منه نجلهما الوحيد ياسين، ثم انفصلت عنه بعد خيانته لها مع الراقصة الشهيرة صافينار، حيث اكتشفت العديد من الرسائل الغرامية بينهما ثم تبعته حتى شاهدتهم في وضع مخل معها، وتم الانفصال بشكل رسمي بينهما.

والزيجة الثانية هي من هشام ربيع، وكشف مدير أعمال هشام ربيع حقيقة انفصاله عن زوجته المطربة بوسي قائلاً: "بالفعل تم انفصال هشام ربيع بشكل رسمي اليوم عن زوجتة المطربة بوسي".

وتابع:" جاء الطلاق بسبب تخلي بوسي عنه في أزمتة الأخيرة.. وتم حبسه بسبب مشكلتها.. إلا أنه لم يجد منها دعم نهائيًا خلال فترة حبسة، والذي سبب له قهره نفسية".

وقال هشام ربيع:" أشكر زوجتي الأولى التي وقفت بجانبي منذ بداية الأزمة حتى حصلت على البراءة من تهمة كانت ملفقة لي بسبب بوسي".

وبسؤالة عن هل تم الانفصال بينهما بشكل متفق علية من الطرفين، أوضح:" كان الاتفاق على الطلاق بشكل رسمي من الأسبوع الماضي، وتم الطلاق بشكل نهائي ورسمي خلال الساعات الماضية".

وأنهى حديثه: " أي سيدة لاتحب أن تعلن عن انفصالها وهذا أمر طبيعي، ولكن أؤكد أن الإنفصال تم بشكل رسمي".

إقرأ أيضا| إخلاء سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج المطربة بوسي