«أتحبست بسبب مشكلتها».. هشام ربيع ينفصل عن بوسي رسميا اليوم| خاص

هشام ربيع و بوسي
هشام ربيع و بوسي

أنتشرت اخبار خلال الساعات الماضية عن انفصال المطربة بوسي و زوجها مصفف الشعر هشام ربيع.


وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشف مدير اعمال السيد هشام ربيع حقيقة انفصالة عن زوجتة المطربة بوسي قائلا:"بالفعل تم انفصال هشام ربيع بشكل رسمي اليوم عن زوجتة المطربة بوسي".


وتابع:" جاء الطلاق بسبب تخلي بوسي عنه في أزمتة الاخيرة موضحا"أتحبست بسبب مشكلتها"،الا انها لم يجد منها دعم نهائيا خلال فترة حبسة، والذي سبب له قهره نفسية".
واستكمل:"اشكر زوجتي الاولي الذ وقفت بجانبي منذ بداية الازمة وحتي حصلت علي البرائة من تهمة كانت ملفقة لي بسبب بوسي".


وبسؤالة عن هل تم الانفصال بينهم بشكل متفق علية من الطرفين، أوضح:"كان الاتفاق علي الطلاق بشكل رسمي من الاسبوع الماضي، وتم الطلاق بشكل نهائي ورسمي خلال الساعات الماضية".
وانهي:"أي سيدة لاتحب ان تعلن عن انفصالها وهذا أمر طبيعي، ولكن أؤكد ان الانفصال تم بشكل رسمي".


إخلاء سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج المطربة بوسي

وكانت قد قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة والمطربة بوسي في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة المقطم؛ بعد تقديم كافة المستندات التي تؤيد براءته مما نُسب إليه، وإثبات صحة موقفه. 
وأخلت جهات التحقيق سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، بعد اعتراف الشخص الذي لفق له الاتهامات والتي تربطه علاقة وثيقة بطليق الفنانة بوسي المنتج الفني، والذي اتهمه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وأنه مريض نفسي ولا يعرف هشام ربيع من قريب أو من بعيد؛ ما دفعه للزج باسمه في القضية دون داعي؛ الأمر الذي أُثبت لاحقًا في محضر التحقيقات. 
جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع، تزوج المطربة بوسي منذ عام، وبعد زواجه منها فوجئ بابتزاز طليقها لها؛ ما دعاه للدفاع عنها ومحاولة تجنبها أي مضايقات من قبل طليقها.