ألف.. باء

أيمن بدرة يكتب: لعله غياب مؤقت يا عامري

أيمن بدرة
أيمن بدرة

ياله من درس قاسٍ فيه العبرة لكل من عرف العامري فاروق العامري نائب رئيس النادي الأهلي أو حتى لم يكن يعرفه شخصياً.

سبحان الله.. هذا الإنسان المملوء بالحيوية وصاحب العقلية الراجحة والقدرة الكبيرة على الإدارة والتواصل مع الآلاف من الناس بنفس القدر من الاحترام والتواضع والمودة يغيب عن الوعى فى ثانية وينتقل إلى عالم آخر .. وهو لايزال على قيد الحياة.

سبحان الله العلى القدير.. هذا الرجل الذي احتوى عقله مئات الآلاف من الملفات والعلاقات والأعمال الخاصة بعمله  أو ببيته الكبير النادى الأهلى وأعضائه، وكلٌ منهم له معه قناة تواصل متصله.. فجأة يتوقف هذا التفاعل الإنسانى بسبب نزيف فى المخ من شريان لا يتجاوز سنتيمترات لتبقى اتصالات الناس بالعامرى من طرف واحد فقط.. إنهم جميعاً يرسلون الدعوات إليه من خالق الخلق أجمعين .. راجين متوسلين أن يكون غيابه مؤقتا وأن يعود الركن الركين للنادى الأهلى فى عطائه غير المحدود ووده الممدود بين كل الناس.

سبحان الله العظيم.. ربما لم يكن أحد يتخيل مدى المحبة والتقدير التى كان يكنها الناس فى الأهلى وخارجه لهذا الإنسان الراقى.. وإن شاء الله تعالى يكون غيابه مؤقتا ويأذن الله تعالى لوعيه وصحته أن تعود ليعرف كم هو محبوب وكم كان عمله الطيب فى السنوات الماضية زرعا مثمرا يؤتى محبته فى هذا الحين الحزين .. إن شاء الله تعالى يعود العامرى من غيابه ويبقى رمزاً من رموز الإدارة الرياضية المتميزة فى تاريخ الرياضة المصرية .. ويكون قد نجح هو وكل من عرفوه وأحبوه قد تعلموا الدرس الربانى .. سبحانك رب العرش العظيم قادر على كل شيء.