بسبب الإهمال في الوديات| ميكالي الغاضب «قلقان» على المنتخب الأولمبي

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

مخاوف شديدة يشعر بها البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، من اهتزاز برنامج المنتخب الذي يستعد لأولمبياد باريس 2024، سبب المخاوف يعود لعدم توفير أي مباراة ودية بمعسكر الجاري خلال الفترة من 13 وحتى 21 نوفمبر الجاري، في ظل حالة الإهمال الرهيب الذي يلقاه المنتخب..

ولأول مرة يظهر البرازيلى ميكالي بهذه الحالة من الغضب، فى ظل شعور الإهمال الذى يصدره الجبلاية للمنتخب الأوليمبي، وهو ليس من المعسكر الحالى فقط، ولكن منذ فترة كبيرة، مما جعل الخواجة يعرب عن غضبه وبخاصة محمد بركات عضو مجلس الادارة، والمشرف العام على المنتخب، وطالبة بأنه من الضرورى توفير ولو مباراة ودية للحفاظ برنامج المنتخب الذى يستعد لأولمبياد باريس 2024، لتحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة وإكساب لاعبى المنتخب الأوليمبى مزيداً من الخبرات والاحتكاك بمدارس كروية متنوعة..

وفى حالة عدم توفير لقاء ودى فى أجندة نوفمبر، وهو الأقرب سيتم الاكتفاء بتدريبات اللاعبين.. أو حتى مواجهة أى فريق من اندية الدورى الممتاز او المحترفين.. من جانبهم علل مسئولو اتحاد الكرة الأمر على مشكلة الحرب على غزة، واعتذار المنتخب الأمريكى عن اللعب فى القاهرة، بينما الوقت كان متأخراً للاتفاق مع أى فريق خاصة وان كل الفرق كان جدولها محسوماً، فمثلا المنتخب الأوليمبى المغربى سيخوض مباراتين فى منتهى القوة خلال التوقف الدولى مع الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية يومى 16 و21 نوفمبر بمدينة مورسيا بإسبانيا، وهو ما أغضب ميكالى بشدة  خاصة بعد اعتذار غينيا وعدم تلقى رد من مالي والكونغو، برغم أن البرازيلى طالب مواجهات أوروبية.

◄ اقرأ أيضًا | قبل معسكر نوفمبر| صدمات ميكالي.. عرض مستمر

من جانب آخر ضم البرازيلى ميكالي اللاعب حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة للمنتخب، بعد المستويات الجيدة التى ظهر عليها اللاعب فى انطلاقة الدورى هذا الموسم، حيث أحرز حتى الآن 5‫ أهداف مع فريقه فى ‬6‫ مباريات خاضها مع فريقه في بطولة الدورى العام هذا الموسم.‬بطولة الدورى العام هذا الموسم.‬

‫كان عادل مصطفى قد انضم للجهاز الفنى المعاون البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي، ليحل محل وائل رياض فى منصب المدرب المساعد بجهاز المنتخب الأولمبي، حيث رحل الأخير عن الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بعد تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005‬.


 

;