للرجال.. 4 مستلزمات ضرورية يجب استخدامها «للعناية بالصلع»

 مستلزمات ضرورية للعناية بالصلع
مستلزمات ضرورية للعناية بالصلع

تتسبب مشكلة الصلع عند بعض الرجال في إصابتهم بأزمة نفسية قد تصل إلى حد الاكتئاب، مما يجعلهم فى حالة بحث مستمر عن علاج لهذه المشكلة، وفي الحالتين لا يكون أمامهم سوى عمليات زراعة الشعرلإيجاد حلول نهائية لهذا التساقط.

 

وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، إليك بعض المنتجات التي يجب تجربتها لعلاج الصلع.

 

اقرأ أيضا:لصحة أفضل.. 7 أسباب لأهمية تناول «وجبة الإفطار»

 

الشامبو
من الضروري استخدام منتجات الاستحمام المناسبة، خاصة إذا كنت تعاني من قشرة الرأس ومع فروة الرأس الصلعاء، تصبح القشور والأحمرار أكثر وضوحًا، وللتخلص من قشرة الرأس بشكل فعال، ابدأ بشامبو مضاد للقشرة يحتوي على مكونات نشطة مثل قطران الفحم، ويساعد في الحفاظ على مظهر صحي لفروة الرأس، ويقي من ظهور قشرة الرأس.


المرطب
تتعرض فروة رأسك تمامًا للشمس، وأصبح الآن أكثر عرضة لحروق الشمس والجفاف، ويمكن أن يوفر مرطب عامل الحماية من الشمس (SPF) المصمم خصيصًا لفروة الرأس الترطيب الذي تحتاجه للبقاء طريًا ومرتاحًا.

يمكن أن يؤدي استخدام مرطب بانتظام إلى منع الجفاف وضمان بقاء فروة رأسك ناعمة وخالية من الحروق، ولن يحمي ذلك فروة رأسك فحسب، بل يمنحك أيضًا مظهرًا مصقولًا.


ماكينة حلاقة 

نظرًا لأنك قد تحتاج إلى حلاقة رأسك كل يومين إلى ثلاثة أيام، فمن الضروري الحصول على ماكينة حلاقة مريحة، ولحماية بشرتك وتجنب تهيجها، تأكد من استخدام كريم حلاقة جيد أيضًا.

مع هذه الأشياء الموجودة في ترسانتك، يمكنك الحصول على تجربة حلاقة خالية من المتاعب ومرضية، مما يمنحك مظهرًا واثقًا ستحبه.

 

مقشر لفروة الرأس

يعد استخدام مقشر فروة الرأس أمرًا رائعًا وله فوائد متعددة لرأسك، ويحافظ على فروة رأسك ناعمة ويساعد على منع التشققات، وعن طريق إزالة الجلد الميت وإزالة انسداد المسام، فإنه يقلل من فرص ظهور قشرة الرأس وأي نوع من نمو الفطريات، بدلاً من ذلك، يمكنك تحقيق نتائج مماثلة باستخدام مقشر كيميائي أو غسول مقشر يوميًا.