شوبير: كريستو غاضب| وصلاحيات كولر علامة استفهام

الضاوي كريستو
الضاوي كريستو

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق على موقف التونسي محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي في ظل غيابه الكامل عن المباريات وخروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني، بصفة مستمرة.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «ترددت أنباء أن مارسيل كولر غاضب من الضاوي كريستو، لكن العكس هو الصحيح،  وأن اللاعب غاضب بشدة بسبب خروجه المستمر من حسابات المدير الفني".

أضاف شوبير: "تعاقد الأهلي مع محمد الضاوي كريستو، بعد اقتناع المدير الفني مارسيل كولر بإمكاناته؛ حيث لعب في منتخب تونس للشباب وتألق بشكل لافت، واختير للمنتخب الأول أكثر من مرة، وأصبح هداف الدوري التونسي، إلى جانب سلوكه الجيد وانتظامه مع الفريق".

وتابع أحمد شوبير: «على مسؤولي الأهلي أن يحددوا موقفهم من اللاعب وأن يمنحه مارسيل كولر فرصة كما فعل مع موديست الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، ولا يغيب عن المشاركة مع الفريق».

اختتم شوبير، "لا بد أن يكون هناك حدود لصلاحيات مارسيل كولر في الفريق، مشددا على أن أي مدير فني على مستوى العالم معرض للنقد وتحتمل قراراته الصواب والخطأ".  

جدير بالذكر أنه يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفا على يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.