مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله مؤتمراً جماهيرياً حاشداً لتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة تحت عنوان «حبيب المصريين» مع انطلاق فترة الدعاية الانتخابية المقرر استمرارها حتى يوم 8 ديسمبر المقبل.

وأكد النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تأييد الرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية دعماً لمسيرة الإنجازات والتنمية التى تشهدها البلاد.. من جانبه قال النائب عبد الحميد الدمرداش إن الحزب قادر على حشد كل القدرات التنظيمية لدعم الرئيس السيسى من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، عقب نجاحه فى القضاء على جذور الإرهاب وبدء عملية تنمية شاملة تناسب الجمهورية الجديدة التى أطلقها الرئيس السيسى.

اقرأ ايضاً | الحل فى إنهاء الاحتلال والاحترام الكامل لحق الفلسطينيين فى تقرير المصير

وقال النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مصر شهدت على مدار السنوات الماضية من عهد الرئيس السيسى طفرة فى التطور والتنمية والعمران فى جميع ربوع الوطن، مما أعطى للمواطن الأمل فى مستقبل مشرق.

 أما د. أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية فأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب التكاتف والالتحام والوقوف على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسى القادر على إخراج مصر من كل محنة والتصدى للمخططات الخارجية بدعم ووقوف الشعب المصرى خلفه.

فيما دعا محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والاصطفاف خلف الرئيس السيسى، الذى نجح فى استعادة مقدرات الدولة على مستوى البنية التحتية أو بناء محطات الكهرباء والانتهاء من المناطق غير المخططة وتقديم حياة كريمة للمواطنين.

 وقال محمد مجاهد أمين عام حزب حماة الوطن بالإسكندرية، إن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى من أجل دعم الرئيس السيسى الذى حمل على عاتقه المشروع الوطنى فى البناء والتنمية والتصدى للعديد من المحاولات لمخططات إفشال الدولة.