علي ربيع:«إيه يا نجم» فيلمي القادم | حوار

علي ربيع
علي ربيع

يمتلك الفنان الكوميدى علي ربيع خفة ظل كبيرة جعلته واحدا من أهم نجوم الكوميديا فى مصر والعالم العربى، وكان لتميز أدائه الكوميدى فى أعماله سحر كبير على جمهوره الذى عشقه وارتبط به منذ عروض مسرح مصر وأعماله الفنية المتنوعة، يعرض له حالياً مسلسل «نص التانى» على إحدى المنصات حقق نجاحاً كبيراً.. عن المسلسل وأعماله السينمائية ورأيه فى مسلسلات المنصات الرقمية، كان لنا هذا الحوار:

فى البداية، قلت له: يعرض لك حاليا على احدى المنصات الشهيرة مسلسل «نصى الثاني» كيف ترى النجاح الذى تحقق له حتى الآن ؟

الحمدلله سعيد ومبسوط بأن المسلسل تصدر نسب المشاهدة على المنصة الرقمية التى تعرض العمل.

اقرأ ايضاً| الدراما تعود من جديد لزمن الرواية.. الفخراني في «عتبات البهجة» وعز «موسم صيد

وماذا عن الشخصية التى تقدمها فى المسلسل؟

أقدم فى المسلسل شخصية «نادى حمدي» وهو شاب بسيط وليس لديه علاقة بالحب، يبحث عن نصفه الثانى وليس عن عروسة، بل عن الحب بشكل عام لأنه لا يعرف كيف يجد الحب الحقيقى فى حياته، جراء مشكلة حصلت له فى المدرسة خلال الطفولة، وتحوّلت إلى عقدة عندما كبر.

وما هى العقدة التى أثرت على حياة نادى؟

العقدة تقع حول مشكلة حدثت له فى المدرسة خلال الطفولة، وهذه المشكلة تحولت إلى عقدة عندما أصبح شابا، جعلته يشعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل الفتيات، وبسبب ذلك، أصبح شخصية خجولة وغير واثق فى نفسه.

وما هو رأى نادى حمدى فى زواج الصالونات؟

نادى حمدى لا يرغب فى الزواج بنمط زواج الصالونات؛ يعتقد أن هذا النوع من الزواج لا يضمن السعادة الزوجية.

هل يمتلك نادى حمدى سحرا خاصا يجعل النساء تقترب منه؟

نعم، نادى حمدى يمتلك بطاقة سحرية تسمح له بجذب الفتيات، ولكن الحبكة فى المسلسل ليست معتمدة بشكل كبير على هذه البطاقة السحرية.

حدثنا عن تفاصيل التعاون مع فريق عمل المسلسل؟

تعاونت مع فريق عمل رائع، وكان لدينا الكثير من المواقف الكوميدية بينى وبين ممثلين آخرين مثل محمود البزاوى وسلوى عثمان، ومن الحاجات الجيدة أيضًا فى العمل التمثيل أمام الممثل القدير محمد محمود.

ما هى أعمالك القادمة؟

أعمل حاليًا على فيلم جديد بعنوان «إيه يا نجم»، تأليف أمين جمال وإخراج محمد الخبيري، واتمنى أعود للجمهور بالعديد من الأعمال المميزة فى الوقت القريب.

هل هناك معلومات عن موعد عرض الفيلم؟

لم يتم تحديد موعد نهائى للعرض حتى الآن، ولكن سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبا بعد الانتهاء من كافة تفاصيله.

حدثنا عن تجاربك مع مسلسلات المنصات؟

ممتن للنجاح الكبير الذى حققته أعمالى السابقة مع المنصات الرقمية بداية من عروض «مسرح مصر» ومرورا بالمسلسلات التى عرضت عليها مثل «أحسن أب وسبع البرمبة وصد رد» وغيرها من الأعمال، وهى تتيح للمشاهدين رؤية أى عمل فى أى وقت بدون إعلانات وبدون فواصل مما يتيح لهم استمتاعا أكثر بالعمل وبتفاصيله.