«الراقصات شغالين».. هالة صدقي تعلق على تصوير الفنانين أعمالهم مع أحدث غزة

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

أعربت الفنانة هالة صدقي، عن تعجبها الشديد من اندهاش البعض حول تصوير الفنانين لأعمالهم خلال الفترة الحالية بسبب القضية الفسلطينية، متسائلة: "طيب ما الأفراح شغالة والراقصات شغالين!؟". 

وتابعت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية، عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة :"الناس بتقول هما الفنانين المفروض ميشتغلوش.. طيب ما ماتشات الكرة شغالة والأفراح شغالة حتى الراقصات شغالين.. ليه معتبرين أن مهنتنا المفروض منشتغلش.. في بعض العقود فيها شرط جزائي، ومجهود للزملاء بقالهم شهر بيشتغلوا وفي عمال ملهمش ذنب في كده".

وأستكملت هالة صدقي، حديثها بأن القضية الفلسطينية مستمرة منذ 50 عام، وهي مأساة كبيرة، لكن السوشيال ميديا تتفه منها وتترك القضية وتنشغل بخلاف محمد سلام وبيومي فؤاد.  

برنامج تفاصيل 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف.