دوري المحترفين ب| أفراح بـ«طنطا».. وغضب في «المحلة» 

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

‎■ كتب: إبراهيم عرفة

جاءت نتائج الاسبوع السادس من دوري المحترفين لتقلب الموازين بين القمة والقاع  .. حيث عاد غزل المحلة بقيادة خالد عيد من الجنوب بهزيمة غير متوقعه أمام أسوان بهدفين للاشيء، ليعم الغضب بين جماهير الغزل.. بينما استعاد طنطا بقيادة عمرو انور ذاكره الانتصارات برباعية مكتسحا بروكسي، ليفرح ابناء السيد البدوي.

بخسارة زعيم الفلاحين من كبير الصعايدة ابتعد غزل المحلة بقيادة خالد عيد عن القمة بعد تجمد رصيده عن النقطة 11 برغم أن مجلس إدارة النادى برئاسة وليد خليل وفر جميع الإمكانيات للفريق، من أجل العودة إلى الممتاز..

أكد خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة فى تصريحات خاصة لـ«أخبار الرياضة» أن الفريق أضاع الفوز أمام أسوان، وأضاع فرصة التربع على القمة، مشيراً الى أن أخطاء اللاعبين افقدت الفريق نقاط كثيره.. وانه سيركز على اجراء تغييرات فى صفوف الفريق، والدفع بعناصر جديدة واستبعاد المقصرين.. ومن غضب المحلاوية، لسعادة الطنطاوية،  بتحقيق فوز كبير على بروكسي برباعية نظيفة ليصل رصيده للنقطة الـ 8، وهو ما رفع الروح المعنوية لمجلس الادارة، والجهاز الفني، والجماهير حيث جاءت نتائج الاسبوع الـ6 لصالح طنطا وتجددت آماله فى المنافسة..

◄ اقرأ أيضًا | دوري المحترفين| حزن جماهير «المحلة» من مدرب الفريق بسبب نزيف النقاط

ويدخل عمرو انور المدير الفنى لفريق طنطا مواجهة صعبة اليوم الثلاثاء خارج أرضه، أمام بتروجت ضمن منافسات الجولة الـ7 من دورى المحترفين.
من جانبه أكد عمرو انور المدير الفنى لفريق طنطا أن الفريق استعاد توازنه بعد سوء التوفيق الذى أصاب الفريق فى المباريات السابقة.


 

;