غداً| فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادا لضربة البداية بتصفيات كأس العالم 

منتخب مصر
منتخب مصر

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الخميس، عن قائمة اللاعبين لمعسكر نوفمبر في الفترة من 13 إلى 21 ، ويتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

يعقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمراً صحفيا في الواحدة ظهر اليوم الخميس للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر ، والاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر بإستاد القاهرة ، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر بليبريا.

"مشوار فيتوريا مع منتخب مصر"

 وخاض فيتوريا مع منتخب مصر 11 مباراة منها 7 تجارب ودية، 4 مباريات رسمية ، وقاد فيتوريا منتخب مصر للفوز في 9 مباريات مقابل الهزيمة في مباراة واحدة والتعادل في اخري.

وفاز منتخب مصر مع فيتوريا علي النيجر وليبيريا بنفس النتيجة 3-0 وبلجيكا 2-1 علي التوالي في مباريات ودية. فضلًا عن الفوز على مالاوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات أمم أفريقيا بنتيجتي 2-0 ، 4-0، ثم الانتصار علي غينيا بنتيجة 2-1، قبل الفوز على جنوب السودان في ودية دولية بنتيجه 3-0. وخلال الأجندة الدولية الأخيرة فاز منتخب مصر مع فيتوريا علي اثيوبيا 1-0 قبل الخسارة الوحيدة أمام تونس وديًا بنتيجة 1-3. 
 وخلال الأجندة الدولية في أكتوبر الحالي نجح روي فيتوريا في تحقيق الفوز مع المنتخب علي زامبيا بنتيجة 1-0 ، ثم التعادل أمام الجزائر بنتيجة 1-1.
وسجل لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، 23 هدفًا، ولم تتلقي شباكه سوي 6 أهداف.

اقرأ ايضاً|

«أكرم وإمام» ينضمان للقوة الضاربة لـ«الفراعنة» في تصفيات المونديال