اتحاد جدة يعلن إقالة نونو سانتو

نونو سانتو
نونو سانتو


أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق.

وقال اتحاد جدة في بيانا رسميا منذ قليل: "يعلن النادي إنهاء تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول".

وأضاف البيان: "يتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني، بما يلبي تطلقعات وطموحات النادي وجماهيره".

واختتم: "وتوجه نادي الاتحاد بالشكر للمدرب نونو سانتو على ما قدمه خلال فترة عمله الماضية، متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة".

وكانت تقارير صحفية كشفت عن حدوث مشادة كلامية حادة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي اتحاد جدة السعودي، عقب هزيمة العميد أمام القوة الجوية العراقي أمس بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأشارت جريدة "اليوم السعودية" إلى أن علاقة البرتغالي نونو سانتو وعدد من لاعبي نادي اتحاد جدة على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما ليست جيدة في الفترة الحالية.

ويعاني اتحاد جدة السعودي، من سوء النتائج في الموسم الجاري، بعد الخسارة أمس ضد القوة الجوية العراقي وفقدان 15 نقطة في بطولة الدوري السعودي.

وفشل نادي الاتحاد، في تحقيق أي انتصار على مدار آخر 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث تلقى خسارتين و3 تعادلات التي كان آخرها هزيمة في الكلاسيكو أمام الشباب بهدف نظيف، الجمعة الماضي.