تشكيل النصر المتوقع أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا| موقف رونالدو

النصر السعودي
النصر السعودي

يستعد فريق النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للعب ضيفا على نظيره الدحيل القطري، على ملعب ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال آسيا، 2023- 2024. 


يدخل العالمي مباراة اليوم سعيا لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات، مستعينا بكتيبة النجوم التي يمتلكها للتأهل إلى الدور المقبل في البطولة القارية، وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.


حقق النصر نتائج إيجابية في المباريات السابقة بعد الفوز على برسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه من طاجيكستان، ثم الدحيل في الجولة الماضية ليعتلي صدارة المجموعة الخامسة.


ويحتل «النصر» صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف برسبوليس الإيراني.


جدير بالذكر أنه قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو استبعاد كريستيانو رونالدو من المباراة، تحسباً لتعرضه لإجهاد، بسبب ضغط المباريات وتتابعها منذ بداية الموسم.


ويعد رونالدو من بين الأكثر مشاركة في مباريات النصر، هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والآسيوي، إضافة إلى مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في التصفيات الأوروبية.


تشكيل النصر المتوقع أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا

 

في حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: عبدالإله العمري – إيمريك لابورت ــ نواف بوشل ــ أليكس تيليس
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش ــ سيكو فوفانا ــ أوتافيو مونتيرو
خط الهجوم: محمد مران ــ أندرسون تاليسكا ــ ساديو ماني

 

موعد مباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024 اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد عبدالله بن خليفة. 

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا 

 

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024، على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" والبطولات الآسيوية داخل السعودية.