ملف فتوح على مكتب بيبو والفريق يستعد لسيراميكا كليوباترا

الأهلي أغلق ملف المقاولون ويستعد لمواجهة سيراميكا المؤجلة
الأهلي أغلق ملف المقاولون ويستعد لمواجهة سيراميكا المؤجلة

عاد موضوع أحمد فتوح لاعب الزمالك للظهور بقوة فى القلعة الحمراء بعد التطورات الأخيرة التى شهدها ملف اللاعب وأزمته مع ناديه بعد إيقافه وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع ..

وحاليا الملف قيد الدراسة من مجلس إدارة الأهلى وسيتم عرضه على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ولجنة التخطيط للكرة.. وهناك كلام واقتراحات داخل النادى لم يتم حسمها أو مناقشتها بشكل رسمى منها فكرة التفاوض بشكل مباشر مع مجلس الزمالك الجديد حفاظا على العلاقات والصورة الطيبة مع المجلس وبعض السيناريوهات الأخرى التى مازالت محل دراسة ، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة مستجدات فى قصة أحمد فتوح لاعب الزمالك الدولى.

على جانب آخر حالة استنفار وإظهار للعين الحمراء فى النادى الأهلى كنا قد أكدنا عليها فى الأخبار من توابع خسارة الفريق لبطولتين من بداية الموسم هما الدورى الأفريقى والسوبر الأفريقى ، وأعلن الجهاز الفنى عن قرار بعقاب أفشة لاعب وسط الأهلى وتغريمه نظرا لاعتراضه غير اللائق أثناء خروجه فى مباراة المقاولون العرب.

اقرأ أيضاً | الأزمة تحتدم بين بيريرا وإدارة الجبلاية

كما أن هناك غرامات أخرى غير معلنة وقعها الجهاز الفنى ومدير الكرة على بعض اللاعبين .. وحرص كولر على عقد جلسة مع اللاعبين والتكشير عن انيابه وإظهار غضبه والتأكيد على ان الفترة المقبلة لابد ان تشهد انتفاضة فنية لن تتحقق دون تركيز من الجميع فى الملعب .. وكان الخواجة قد انتقد أداء لاعبيه خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة فى الدورى رغم الفوز بنتيجة ١/٢

على جانب آخر منح الجهاز الفنى راحة سلبية أمس للفريق على ان يستكمل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الدورى غدا ، وحرص كولر خلال مرانه الأخير على مشاهدة بعض مباريات المنافس مع لاعبيه وشرح نقاط القوة والضعف والتأكيد على أهمية الفوز فى كل المباريات المقبلة ، وتطوير الأداء