«هالة» و«باسم» يتبرعان لفلسطين.. و«ويجز» يهتف ضد الاحتلال

ويجز و باسم سمرة و هالة صدقي
ويجز و باسم سمرة و هالة صدقي

فى لفتة إنسانية تدل على ثقافة ووعى فنانى مصر، قررت أسرة فيلم كتف قانوني» متمثلة فى الفنانة هالة صدقى والفنان باسم سمرة والمخرج سامح عبد العزيز، بجمع مبالغ مالية وتقديمها لـ الهلال الأحمر المصري، وذلك لمساعدة الشعب الفلسطينى الشقيق.. وقالت هالة: لا توجد كلمات للتعبير عن مدى الحزن الذى بداخلنا بسبب الأعمال الإجرامية التى تمارس ضد أشقائنا فى قطع غزة، وهو ما دفعنا للتفكير بإيجابية لمساعدتهم، وذلك من خلال جمع تبرعات من جميع العاملين بالفيلم كنوع من المساعدة.

وأضاف سمرة: سلاحنا هو الفن وسنقوم بتقديم أعمال سينمائية ودرامية لفضح الكيان المحتل، وما يمارسه من إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطينى الأعزل.. وعلى جانب آخر قرر مطرب الراب أحمد علي، الشهير ب«ويجز»، استمرار حفلاته فى أوروبا، والتى تزامنت مع الحرب على فلسطين، بعد أن قرر التبرع بجزء من إيراداتها لصالح أطفال غزة، والتسويق للقضية فى قلب إنجلترا وأمريكا، لتتحول الحفلات إلى تظاهرات حاشدة يهتف فيها الجمهور لغزة، وذلك بعد زيارته للولايات المتحدة، والتى اختتمها أمس بحفل فى لوس أنجلوس، بعد أن بدأها بتورنتو، ومونتريال، ونيويورك، مرورا بواشنطن، وفلوريدا، وهيوستن.

اقرأ ايضاً| أبطال الروايات يخرجون من الكتب فى «الشارقة الدولي للكتاب»

وكان ويجز قد أعلن عن جولته الغنائية فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لافتا أنه سيتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث كان يرغب فى إلغاء جولته الغنائية قبل أن يتراجع ويقرر استغلالها لصالح دعم غزة وشرح قضيتها أمام الجمهور، وما يحدث على الأرض، بالحديث حول القضية الفلسطينية.