«التأمين الصحي بالغربية» يناقش إنهاء قوائم الانتظار والاستعداد لمبادرة الأنيميا

صورة موضوعية
صورة موضوعية


كتب عصام عمارة 

شهد الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية، اجتماع  المجلس التنفيذي لفرع التأمين الصحي، وذلك لمناقشة المجهودات داخل وحدات فروع التأمين الصحي بمراكز ومدن المحافظة وأخر المستجدات في عملية تقديم الخدمات الطبية داخل العيادات وما تم من أعمال وتكليفات المجلس السابق.


وتابع مدكور خلال الاجتماع، إنهاء مشروع قوائم الانتظار للعمليات الجراحية للمرضى المترددين على عيادات التأمين الصحي وكذلك أداء العيادات المسائية  وتقديم الخدمة وتواجد الأطباء بها إلى جانب أداء مراكز خدمة العملاء والانتهاء من أعمال ميكنة  الصيدليات والمخازن الطبية بالفرع.

 

اقرأ أيضا

 بالصور.. محافظ الغربية يتابع تخفيض أسعار السلع الأساسية بكاميرات الفيديو

وأكد رئيس فرع التأمين الصحي بالغربية، على أنه يتم الاستعداد للمبادرات الرئاسية "فيرس سي" مبادرة الأنيميا والسمنة والتقزم وتنفيذها بجميع مراكز المحافظة بالمدارس والمستشفيات التابعة للتأمين الصحي لضمان وصولها لاكبر قدر من المواطنين وطلاب المدارس بكافة المراحل الدراسية.
جاء َذلك، بحضور الدكتور  أشرف سمير مدير الشئون الطبية  بالتأمين الصحي والدكتور احمد شعيب مدير المكتب الفني ومديري الإدارات والمستشفيات والمناطق والوحدات.


جدير بالذكر، أن عيادات التأمين الصحي بمدينة كفرالزيات قد شهدت مؤخرا قيام الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية بجولة مفاجئة لتفقد عيادات وأقسام التأمين الصحي المختلفة لمتابعة سير العمل بها وتواجد الأطباء واطقم التمريض العاملين بها وتوقيع الكشف الطبي على المترددين من المرضى المتعاقدين مع عيادات التأمين الصحي المختلفة وكذلك اللجان المختصة بالاجازات مناظرة الحالات المرضية والأمراض المزمنة والحوادث وكذلك توافر الأدوية بجميع انواعها وتسهيل طرق صرفها للمرضى دونراي صعوبات.


وشدد مدكور خلال جولته التفقدية، على حسن التعامل مع المرضي المترددين على عيادات التأمين الصحي وأقسامها من قبل الأطباء وكافة العاملين به ومعاملتهم معاملة لائقة بهم، وتوفير رعاية صحية كاملة لهم بجميع العيادات وتوقيع الكشف الطبي في كافة التخصصات الطبية.


كما قام رئيس فرع التأمين الصحي بالغربية بمتابعة أعمال الجودة ومكافحة العدوي والسلامة والصحة المهنيه بعيادات التأمين الصحي بكفرالزيات، مشددا على التزام جميع العاملين بالتوجيهات الصادرة عن فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية خاصة في مجال توقيع الكشف الطبي وصرف الأشعة والتنسيق مع فرع هيئة التأمين الصحي بالمحافظة في مجال الأشعة وبعض التخصصات النادرة.


وأكد الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية، على استمرار جولاته بجميع فروع وعيادات التأمين الصحي بمراكز ومدن محافظة الغربية لمتابعة سير العمل بها والوقوف على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي والمترددين على عيادات التأمين الصحي وسرعة توفير الأدوية اللازمة لهم والتيسير في صرفها.