القصة الكاملة لطلاق جيني وأمير طعيمة.. ما علاقة أكرم حسني؟

جيني وأمير طعيمة
جيني وأمير طعيمة

أثارت جيني طعيمة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور كتبته وعادت حذفته بعدها بساعات تتهم فيه النجم أكرم حسني أنه السبب في طلاقها من الشاعر أمير طعيمة. بعد زواج استمر 16 عاما

بداية القصة

القصة بدأت عندما خرجت "جيني" زوجة الشاعر أمير طعيمة تقول: "بيتي اتخرب بسبب القعدات اللذيذة"، وتوجه رسالة شديدة اللهجة للفنان أكرم حسني، أن يبتعد عن زوجها، وتطلب منه عدم بث سمومه وأفكاره الخاصة بالحرية وغيرها، وتوجه له اتهام بأنه السبب في انفصالها عن زوجها.

وكتبت "جيني" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًة: "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم، يا رب تكون مرتاح أنت وهي".

وتابعت: "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي، أكرم حسني، أمير طعيمة، فلوس الرياض عجبتکوا؟".

أمير طعيمة يدافع عن أكرم حسني

خرج أمير طعيمة عن صمته بعد هذا الكلام ليكتب منشور يبرأ فيه أكرم حسني من اتهامات زوجته، قائلًا: "أنا منفصل رسميًا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية اللي كنت اتمنى أنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لمًا ده ما حصلش الطلاق وقع".

وأضاف: " فيما يخص إقحام اسم اخويا وصديقي الفنان أكرم حسني.. أولا مش أكرم أول ولا آخر حد هييجي اسمه بالباطل وده للاسف كان متوقع، بس بما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز أقول التالي:

1- أكرم ملوش أي صلة بالطلاق وبالعكس لما عرف من مدة انى هاخد الخطوة دي نصحني ما اعملش كده لمصلحة أولادي.

٢- كصديق وكفنان هو من انضف الناس اللي اتعاملت معاهم وأشهد ربنا إني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام.

 3- أكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لأسباب أكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص أحد غير الطرفين، مفيش حد في الدنيا بيطلق إلا لأسباب تخصه.

 4- أكرم حسني ما عملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح ".

جيني طعيمة تعتذر

اعتذرت جيني طليقة الشاعر أمير طعيمة، عن اتهامها للفنان أكرم حسني بأنه السبب في انفصالها عن زوجها، وقدمت الاعتذار له عما بدر منها، مؤكدة أنها تسرعت فيما كتبته حينها.

وكتبت جيني عبر حسابها على موقع «فيسبوك»: «صديقي العزيز أكرم ألتمس منك خالص الاعتذار لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون "قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين"».

وتابعت جيني: «ومن واجباتي وضميري وقبل أي شيء وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء على أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والاحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك».

وأضافت جيني: «بالنسبة لأمير أوضح حقيقة الأمر فهو ليس مجرد أب لأولادي ولو قلت كذلك لكذبت، ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث».

واستكملت جيني: «أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة ولا أخفي سر نصحني الناس كثيرا بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر وخصوصًا الخير ولم أسمع سمعت نفسي أصابني العنجهية غير مبررة وكأنني دون البشر لم يصبني شيءٍ والحمد الله كثيرا على ما أصبت ولو زادني مئات الإصابات في ولا في أولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت وشكرت وحمدت فهذا فضل من الله ونعمة يتمنى غيري نيلها».

وأضافت جيني في رسالتها: «الحمد لله على نعمة صحة الأسرة وكلنا نشاهد ونرى ما يحدث في العالم من منا يتمنى زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه فأنا في أمان الله ولطفه».

وطالبت جيني الجميع بعدم الحديث عن عائلتها وأمير طعيمة، حيث كتبت: «رجاء شخصي أحبابي وأصدقائي أعرفهم بشكل شخصي ولم تتاح لي الحياة بمقابلتهم، كفوا وأرفعوا أيديكم وألسنتكم عن أمير وعن أسرتي جميعًا، احنا طول حياتنا معروفة بالالتزام بلاش حاليًا يكون الحديث عن كلام غير أخلاقي تجاهنا، في نوعية برامج معروفة للجميع بالفضايح، وبتدفع أعلى أجور تفتكروا ما اتعرضش على أمير ضيف فيها؟ طبعًا اتعرض وعجزوا عن استضافته، الفلوس ممكن تيجي بس بالشغل مش بالحديث عن الناس في التيلفزيون الناس اللي مصممة وبتلاحقني كضيفة أصابهم اللوث، لما أتكلم عن حد يخصني يا أقول إشادة وإشادة حق ومعنديش كلام يتقال تاني».

واختتمت جيني رسالتها: «لم أتحدث عن هذا الموضوع بشكل أو بآخر شهادة أمام الله لم يعلم أي أحد عن هذا الكلام ولا أحد غيري كتبه ولا أحد قال لي ماذا أقول وبماذا أشهد سأقف أمام الله وحدي يوم لا ينفع مال ولا بنون واسأل الله القلب السليم».

يذكر أن جيني هي مطربة معتزلة قدمت العديد من الأغاني في بداية الألفينات واعتزلت فور إعلان ارتباطها بأمير طعيمة.