أبدى الفنان الفلسطيني محمد عساف استيائه من ذكرى وعد بلفور مشيرا إلى أنه في هذا اليوم أعطي من لا يملك لمن لا يستحق.
وكتب محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع «X»: "اليوم هو ذكرى وعد بلفور المشؤوم الوعد الذي أعطاه من لا يملك لمن لا يستحق عام 1917 ثاراتنا طويلة و ممتدة، ونضالنا طويل ومستمر".
وفي وقت سابق، طالب محمد عساف، جمهوره ومتابعيه حول العالم بالمساعدة العاجلة لأهالي غزة، ودعم القضية الفلسطينية، ووقف قصف الاحتلال الإسرائيلي.
يذكر أن الفنان محمد عساف، أهدى إلى غزة عدة أغاني، منها بحرك يا غزة، وهي من كلمات خالد جمعة، وألحان ياسر عمر.


تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي
حماقي يطلق ألبوم «سمعوني» بأجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين ورحيم وابنته





