اجتماع طارئ للجنة دعم فلسطين في نقابة المحامين 

ناصر العمري عضو مجلس النقابة العامة
ناصر العمري عضو مجلس النقابة العامة

بدأ منذ قليل، الاجتماع الطارئ للجنة دعم فلسطين بنقابة المحامين، برئاسة ناصر العمري، عضو مجلس النقابة العامة، وذلك لبحث آليات مواجهة الإبادة الجماعية والخطوات اللازمة لمواجهه الجرائم والمذابح للشعب الفلسطيني.

شارك في الاجتماع الكاتب الصحفي هشام يونس، وكيل أول نقابة الصحفيين، والمحامي محمد راضي مسعود، عضو مجلس نقابة المحامين، رئيس لجنة الفكر القانوني، والمحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو، الرئاسي، بجانب أحد أعضاء مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين.

وبدأ ناصر العمري، الاجتماع بالترحيب بالكاتب الصحفي هشام يونس، مثمنا دور نقابة الصحفيين في دعم القضية الفلسطينية ورصد انتهاكات الاعلام الغربي، وأيضا لدورها في تنسيق جهود النقابات المهنية لدعم القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضًا.. رئيس حزب الجيل يشيد بالسياسة الخارجية المصرية

تلا ذلك، تلاوة محضر الاجتماع الماضي، وما تم خلاله من تنسيق الدعم المادي والعيني المقدم من نقابة المحامين والإعداد للدور القانوني الذي تقوم به النقابة في مساندة القضية الفلسطينية ومقاضاة الكيان الإسرائيلي أمام المحاكم الدولية.

وأكد ناصر العمري، أن الأحداث الجارية تحتاج إلى موقف من نقابة المحامين، خاصة في الملاحقة الدولية لجرائم الاحتلال أمام المحافل الدولية، وتفعيل توصيات المجتمع المدني لاتخاذ إجراءات عملية ضد الدول التي تساند الكيان الإسرائيلي المحتل، 

وشدد قائلا: لا بد من موقف جماعي للنقابات المهنية ضد جرائم الكيان الإسرائيلي لدعم القضية الفلسطينية ومساندة القيادة السياسية في موقفها للحفاظ على الأمن القومي المصري.