استعدادات قوية للقاء زد غدًا

لجان جديدة لتطوير الزمالك ومواجهة الأزمة المالية

الزمالك يسعى لتصحيح أخطائه أمام زد بعد الخسارة من إنبى
الزمالك يسعى لتصحيح أخطائه أمام زد بعد الخسارة من إنبى

شهد نادى الزمالك انفراجة فى الأزمة المالية، حيث قام مجلس إدارة النادى اليوم بصرف رواتب العمال والموظفين فى مختلف الإدارات، عن شهر أكتوبر الماضى. 
ومن المقرر أن يقوم المجلس بصرف باقى الرواتب المتأخرة خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من بعض الملفات على مائدة المجلس.


على صعيد متصل أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارات جديدة، بعد الاجتماع الأول الذى عقده المجلس الاثنين الماضى حيث قرر المجلس تأسيس بعض اللجان المختصة لتطوير قدرات النادى ومواجهة الأزمة المالية حيث تقرر إنشاء لجنة الاستثمار والتمويل وتنمية الموارد برئاسة محمد الأتربى وتفويضه فى اختيار أعضاء اللجنة.
وإنشاء لجنة قانونية برئاسة المستشار السيد عزت وتفويضه فى اختيار الأعضاء وعرضها على مجلس الإدارة. وإنشاء لجنة هندسية برئاسة المهندس مجدى ميشيل على أن يقوم بترشيح باقى أعضاء اللجنة وعرضها على مجلس الإدارة.


كما قرر مجلس الإدارة، تفويض حسين لبيب والمهندس هشام نصر ومحمد الأتربى، لدراسة ملف فرع النادى بـ 6 إكتوبر ومراجعة جميع الإتفاقات التى قد تكون أبرمت فى هذا الشأن وإعداد الدراسة اللازمة واتخاذ ما يلزم من قرارات وفقًا للقانون واللوائح المعمول بها فى هذا الشأن.


ومن جانبه بدأ هانى برزى عضو مجلس الإدارة فى خطوات تجهيز ملف شركة الكرة بالقلعة البيضاء وإعداد الدراسات اللازمة لها بعد تكليفه من قبل مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بهذه الخطوة.. وينوى برزى تجهيز ملف كامل تمهيداً لعرضه على مجلس الإدارة يواكب التغيرات السريعة فى صناعة الرياضة على المستويين المحلى والدولى، فى المجالات الإدارية والإنشائية والاستثمارية والتسويقية والخدمية.


 ويستهدف هانى برزى فى ملفه عن شركة الكرة إدارة وتنظيم رياضة كرة القدم الاحترافية والمشاركة فى مختلف الفاعليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية وتسويق ما يرتبط بها.
من ناحية أخرى وعلى هامش الاستعدادات للقاء زد فى الدورى غدا عقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، جلسة مع لاعبى الفريق قبل التدريب الذى خاضه الفريق بملعب الترسانة، استعداداً لمباراته أمام زد فى الجولة السادسة من الدورى وطلب أوسوريو من لاعبى الفريق التركيز جيدا فى المباراة المقبلة، وحثهم على ضرورة الفوز، تجنبا للهزيمة الثانية على التوالى، مع نسيان ما حدث فى مباراة إنبى.


وقاد أوسوريو تدريب الزمالك أمس حيث شهد المران مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا وخاض تدريبات بدنية وتأهيلية.
وخاض اللاعبون تقسيمة فنية شهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية التى تم التدريب عليها، كما شهد المران عدم مشاركة مصطفى شلبى حيث يخضع لبرنامج تأهيلى بعد إصابته فى مباراة إنبى الماضية.