مشارك مصري وحيد| موعد ومكان إقامة بطولة مستر أولمبيا 2023

بطل كمال الأجسام
بطل كمال الأجسام

شهدت الساعات الأخيرة، الإعلان عن تفاصيل بطولة مستر أولمبيا 2023 والتي تعد المسابقة السنوية الأهم لكمال الأجسام في نسختها الـ53، وتم تحديد الموعد والمكان والمشاركين.

أصبحت رياضة كمال الأجسام ذات شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، مع تزايد ثقافة التدريب على اللياقة البدنية، وارتياد صالة الألعاب الرياضية، ونمط الحياة الصحي بشكل عام .

أصبح المزيد من الأفراد مهتمين بهذا التخصص، وكان للمظهر الجسدي للرياضيين والمنافسين، الذين غالباً ما يظهرون في وسائل الإعلام، تأثير كبير في زيادة الاهتمام بهذه الرياضة في مختلف الشبكات ووسائل الإعلام.

في حين أن هناك العديد من مسابقات كمال الأجسام التي تقام على مدار العام، إلا أن الحدث الأكثر شهرة والمعترف به عالميًا هو مستر أولمبيا . يحدد هذا الحدث السنوي أفضل لاعب كمال أجسام في العالم، ويضم أفضل المحترفين في هذا المجال من أجل متعتك.

وتم الإعلان عن مواعيد المسابقة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام (IFBB) . حيث تقام في الفترة من الخميس 2 نوفمبر إلى الأحد 5 نوفمبر ، على مدار ثلاثة أيام من المنافسة. 

وستقام المسابقة في أورلاندو، فلوريدا، في مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج ، حيث يمكن للجماهير الاستمتاع بالمعارض.

من هم المشاركون في مستر أولمبيا 2023؟

وتشمل المسابقة فئات مختلفة، بما في ذلك اختيار المرشحين من الذكور والإناث ويتواجد في القائمة النهائية لاعب مصري وهو ممدوح السبيعي (مصر).