نوير يحرس عرين بايرن في المباراة المقبلة بشرط

نوير
نوير

تقرر مشاركة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، عندما يحل فريقه ضيفا على فريق ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، غدا الأربعاء في كأس ألمانيا.

ويعتقد توماس توخيل مدرب بايرن أن المباراة ستقام في موعدها.

وتسبب هطول الأمطار بغزارة خلال الأيام الماضية في غمر الملعب بالمياه، مما أدى لإلغاء مباراة ساربروكن أمام دينامو دريسدن مع نهاية الشوط الأول.

وقال متحدث رسمي باسم نادي ساربروكن اليوم الثلاثاء إن العمل مستمر لتهيئة الملعب المغمور بالمياه.

ومن المقرر أن تجرى عملية معاينة أخرى في وقت لاحق اليوم، لكن القرار النهائي بشأن المباراة سيتخذ غدا.

ويأمل ساربروكن في إقامة المباراة بموعدها لأنه لم تهطل أمطار غزيرة الليلة الماضية وتشير التوقعات إلى طقس جاف غدا الأربعاء.

وتفقد روديجر زييل المدير الفني لفريق ساربركون الملعب اليوم، وقال: "سيكون في حالة تسمح لنا باللعب عليه".

وأضاف أن إيقاف المباراة أمام دريسدن أعطت فريقه القليل من الخيارات الإضافية، حيث أكد أن بعض لاعبيه لم يكن في مقدرتهم خوض 3 مباريات في أسبوع واحد، أيام الأحد والأربعاء والسبت.

في الوقت نفسه، أبدى توخيل حماسة مشوبة بالحذر وقال للصحفيين اليوم الثلاثاء: "سنسافر في يوم المباراة".

وأردف: "إذا تأجلت المباراة، فمن الممكن ألا نسافر على الإطلاق. ولكن حاليا، نحن نفترض إقامة المباراة في موعدها".

وأضاف: "أتمنى لو أقيمت المباراة، إذا تكون الظروف طبيعية ".

وذكر نادي ساربروكن أنه لا يمكن نقل المباراة، التي نفدت تذاكرها، لاستاد آخر في المنطقة لأن الاستادات الأخرى تستضيف أيضا مباريات كأس وسط هذا الأسبوع.

وأكد توخيل أن نوير سيحرس مرمى الفريق، بشرط إقامة المباراة في موعدها، بعدما شارك في المباراة التي فاز بها بايرن على دارمشتاد 8-0 يوم السبت الماضي.

وكانت مباراة دارمشتاد هي الأولى لنوير بعد شفائه من إصابة بكسر في الساق التي أبعدته عن الفريق منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ستمنح المباراة نوير المزيد من الدقائق قبل المباراة المهمة للفريق أمام بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها السبت المقبل.

ويتوقع أن يجري توخيل بعض التغييرات، لكن بايرن لديه طموح في الكأس، حيث أن الفريق فشل في الوصول للنهائي أو حصد اللقب منذ عام 2020، إذ خرج من الدور الثاني في الموسمين التاليين، قبل أن يخرج من دور الثمانية في الموسم الماضي.

وقال توخيل: "لدينا مباراة مهمة في الغد. إذا أردنا الوصول للنهائي في برلين، بالتالي علينا أن نحقق الفوز غدا. إنها مباراة أدوار إقصائية، هذه هي المباراة بكل بساطة".

وأضاف: "لا نريد أن نعطي أي انطباع لأي شخص بأن المباراة أمام دورتموند أكثر أهمية".

ووفقا لتوخيل، من الممكن أن يعود الثنائي الألماني الدولي ليون جوريتسكا وسيرج جنابري للفريق، ولكن هناك شكوك حول جمال موسيالا ونصير المزراوي وكينجسلي كومان، بينما تأكد غياب دايوت أوباميكانو ورافاييل جويريرو".