رئيس مدينة الغردقة يتفقد مشروع الحديقة المتكاملة بشمال الأحياء

جانب من اعمال التطوير
جانب من اعمال التطوير

قام اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، بجولة تفقدية لمشروع الحديقة المتكاملة بشمال الأحياء، وذلك برفقة المهندس ولاء جاد، مدير قسم المشروعات في المدينة. تأتي هذه الجولة في إطار الجهود المستمرة لتنفيذ المشروعات البيئية والتطويرية التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين.

اقرأ أيضاً| انتهاء استعدادات محافظة البحر الأحمر لاستضافة بطولة «Iron Man 2023»

يمتد المشروع على مساحة تبلغ 22000 متر مربع ويخدم عدة مناطق سكنية هامة في المدينة، وهي: الفيروز واللؤلؤة والجوهرة والنور، حيث تضم هذه المناطق ال2520 وحدة سكنية. تهدف الحديقة المتكاملة إلى إضفاء لمسة بيئية جمالية على المنطقة، وتقديم مساحات خضراء مفتوحة للمواطنين للاستمتاع بأوقاتهم الفراغية وتعزيز الروح المجتمعية.

وخلال الجولة، أكد رئيس المدينة على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للمشروع وبالمواصفات الفنية المتفق عليها مع المقاولين. وشدد على ضرورة تسريع وتيرة العمل لضمان الانتهاء المناسب للمشروع، بهدف تقديم خدمة مميزة وجذابة للمواطنين ولرفع مستوى الجاذبية البصرية للمدينة.

يعد هذا المشروع جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين بيئة المدينة وتعزيز الحياة الاجتماعية لسكانها. ومن المتوقع أن يكون المشروع جاهزًا ومتاحًا للاستخدام في الوقت المحدد وفقًا للخطة المقررة.