تعرف على أغلى الساعات في العالم وماركاتها| صور

أغلى أنواع الساعات في العالم
أغلى أنواع الساعات في العالم

يهتم العديد من الرجال بالساعات لانها من أهم الاكسسوارات المكملة للمظهر،ويحرص مشاهير العالم علي ارتداء أغلى ساعة في العالم ولكل ساعة مميزاتها من حيث التصميم والفخامة وفقا لماركة الساعة الأغلى في العالم.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" أغلى الساعات في العالم وماركاتها:

ساعة باتيك فيليب هنري
ساعة باتيك فليب هنري واحدة من أكثر الساعات الثمينة عالميا خلال 2022، خلافا إلى أنها تعد من أكثر الساعات تعقيدا، واستغرقت صناعتها ما يقترب من 8 سنوات، وتتميز ساعة باتيك فيلب هنري بوجود تقويم وتتوي على الأوقات الخاصة بشروق وغروب الشمس، وخرائط سماوية لنيويورك، ويبلغ سعرها 24 مليون دولار.

ساعة جاكوب

يبلغ سعر ساعة جاكوب 18 مليون دولار لذلك تعد من أغلى الساعات في العالم وتحتوي على الألماس على شكل زمرد يصل إلى 260 قيراطا، وتم تصنيع علبة لهذه الساعة من الذهب الأبيض عيار 18.

ساعة رولكس دايتونا
ساعة رولكس السويسرية وهي من اكثر الساعات تحظي بشعبية بين الناس، خاصة أن الممثلة جوان وودا وارد أهدتها إلى زوجها الممثل بول نيومان، بعد تصور فيلم تم إنتاجه عام 1968، وبيعت بعد ذلك في مزاد علني وصل سعرها خلاله 17.6 مليون دولار وتعد من أغلى الساعات السويسرية.

ساعة جراف دايموند

تحتوي ساعة جراف دايموند على كمية من الماس الأبيض نحو 152 قيراطا وتم صناعتها على شكل كمثرى مصقول، ويبلغ سعرها عالميا 40 مليون دولار.

ساعة بريجيت ماري أنطوانيت

ساعة بريجيت ماري أنطوانيت وهي قصة حب عابرة للزمان وبلغت قيمة هذه الساعة نحو 30 مليون دولار لارتباطها بقصة مأساوية، حيث كانت ستمنح للملكة الفرنسية من قبل أحد رفاقها عام 1782 لكن توفي قبل تسليم الساعة من صانعها.