بمكونات بسيطة.. حيل مذهلة لمنع دخول العناكب إلى منزلك في فصل الخريف

أرشيفية
أرشيفية

اكتشف أحد خبراء التنظيف طريقة بسيطة وآمنة وغير سامة لمنع العناكب من الدخول إلى منزلك في فصل الخريف، نظرًا لأننا على قدم وساق في موسم تزاوج العناكب، فمن المحتمل أن ترى عددًا أكبر من الحشرات المخيفة حول منزلك في الوقت الحالي.

في حين أن بعض الناس ليس لديهم مشكلة مع الحشرات ذات الأرجل الثمانية، فإن العديد من الآخرين يشعرون بالذعر بمجرد رؤيتهم، خاصة في منازلهم، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية.

اقرأ أيضا: لربات البيوت| حيل بسيطة لتنظيف «الملابس البيضاء» من البقع بسهولة

وقال أحد الخبراء: "هل تريدون أن تعرفوا كيف تمنعون العناكب من دخول منزلك والتخلص منها؟، إن الأمر يتطلب شيئين فقط وهو بسيط جدًا وآمن وغير سام".

وأوضح، أنك ستحتاج إلى 10 أكواب من الماء في زجاجة وبعض الفلفل الأحمر الحار.بعد ذلك، قال: خذ ملعقتين كبيرتين من الفلفل الحار وأضفهما إلى الماء الموجود في الزجاجة ثم رجها حتى تشكل سائلًا أحمر، وبعد خلط المكونين معًا، قم بصب السائل في زجاجة رذاذ.

وقال: "خذ الخليط ورشه حول عتبات النوافذ في الجزء الخارجي من منزلك، وتأكد من رش كل نافذة خارج منزلك، فهذا سيطرد العناكب ويمنعها من الدخول إلى منزلك".

تشمل النصائح الأخرى لمنع العناكب من الدخول إلى منزلك فرك قشر الليمون على جميع أنحاء النوافذ حيث من المتوقع أن تطردها رائحة الحمضيات القوية.

نصيحة أخرى هي التأكد من إغلاق جميع الشقوق والفتحات حول النوافذ والأبواب بإحكام.