عنصرية جديدة ضد فينيسيوس.. جمهور برشلونة يُلقي «الموز» على اللاعب

فينيسيوس
فينيسيوس

أكد تقرير صحفي، اليوم السبت، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، تلقى إهانات عنصرية من مدرجات جماهير برشلونة، على ملعب مونتجويك، خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ11 بالدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فيديو لجماهير برشلونة وهي تصف فينيسيوس بـ«القرد»، مع إلقاء موزة عليه في الوقت نفسه، وذلك أثناء خروجه من ملعب المباراة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم إلقاء الموزة على مهاجم ريال مدريد من المدرجات، على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد ذلك، حيث اقترح البعض أنه قد يكون أحد الورق الأصفر المقوى والذي يشبه نوع الفاكهة المذكورة.

وأوضحت أن الواقعة حدثت عندما تم استبدال اللاعب قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، حيث في تلك اللحظة صرخ عليه أحد المشجعين وقذفه آخر بالموزة.

واختتمت الصحيفة، بأن هذه الإهانات أصبحت عادة، خاصة وأنها المرة الثانية على التوالي التي يحدث فيها هذا لفينيسيوس، مشيرة إلى المرة السابقة التي كانت في المباراة ضد إشبيلية، عندما قام أحد مشجعي الأخير، بتقليد حركات القرد في إشارة إلى المهاجم البرازيلي، بينما تحرك الفريق الأندلسي سريعًا وحدد هوية الشخص ومنعه من دخول الملعب.

إنجاز وظهور تاريخي و«ريمونتادا» غير مسبوقة.. أرقام قياسية بقمة برشلونة وريال مدريد