سيميوني عن الكلاسيكو: هذه المباراة هي التي تشغلني

سيميوني
سيميوني

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنه "لا توجد أسرار" وراء تألق لاعبيه أنطوان جريزمان وألبارو موراتا مؤخرا، مشيرًا إلى أن سبب هذا الأداء هو "اللياقة والقوة والتفاهم".

وأوضح سيميوني في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة ألافيس بالدوري الإسباني: "في كرة القدم لا توجد أسرار. هناك لياقة وقوة وتفاهم وشراكة مثل التي نشاهدها" في إشارة إلى جريزمان، وموراتا.

وسجل جريزمان 8 أهداف بآخر 7 مباريات خاضها، بينما أحرز موراتا 12 في 14 لقاء شارك بها هذا الموسم بواقع 8 مع أتلتيكو و4 مع منتخب إسبانيا.

وذكر سيميوني "أرى موراتا بنفس الطريقة دومًا إلا أنه الآن يتمتع بقوة أكبر أمام المرمى. أتمنى أن يستمر في التطور والتحسن".

وعن عودة خوسيه ماريا خيمينيز من الإصابة بعد غياب 4 مباريات، قال سيميوني: "سوف يعود للقائمة. أصبح متاحًا أمامنا".

وبسؤاله عن مباراة الكلاسيكو المقررة اليوم بين برشلونة وريال مدريد أجاب سيميوني "أنا أفكر في ألافيس. ما يشغلني الآن هو هذه المباراة. أي شيء سنقوله ليس له أي معني؛ لأن ما يجب أن يحدث سيحدث".

وحول عملية تجديد عقده مع أتلتيكو أكد سيميوني "أفكر دائما في مباراة تلو الأخرى. وعندما يكون لدينا شيء للإعلان عنه، سنعلن عنه".

من ناحية أخرى، يستمر غياب ممفيس ديباي الذي ستحرمه الإصابة من المشاركة في المباراة السابعة على التوالي، وكذلك رينيلدو ماندافا الذي مازال يتعافى من إصابته بتمزق في الرباط الصليبي تعرض له في فبراير/شباط الماضي.

كما يغيب صامويل لينو للمباراة الثانية على التوالي، بينما سيغيب توماس ليمار عن الملاعب حتى 2024 بسبب معاناته من قطع في وتر أكيليس تعرض له قبل سبع مباريات.