رئيس اتحاد الصناعات السيسي: نساند كل القرارات السياسة في هذه الفترة الصعبة

محمد زكي السويدي
محمد زكي السويدي

أعلن محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، مساندة الاتحاد للقرارات السياسية قائلا: "نعلن مساندتنا لكل القرارات السياسية خلال الفترة الصعبة دي .. ربنا يقويك يا فندم".

وأضاف رئيس اتحاد الصناعات المصرية، خلال كلمته بالملتقى والمعرض الدولى السنوي للصناعة في دورته الثانية موجهًا حديثه للرئيس السيسي: "مقدرين وجود حضرتك معانا في ظل الظروف الصعبة دي.. تشريف سيادتك دفعة وثقة ومساندة لكل الشركات القطاع الخاص والصناعة المصرية".

شهدت فعاليات افتتاح الملتقي والمعرض الدولى السنوي للصناعات بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي عن دعم وتطوير الصناعة المصرية.

ويركز مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: قرار الأمم المتحدة بوقف إطلاق النار شارك فيه كل الدول المحبة للسلام