تصريحات نجوم الفن من داخل الهلال الأحمر تضامنا مع فلسطين| فيديو

نجوم الفن
نجوم الفن

يستمر الدعم لشعب فلسطين مما يشهده من غدر الكاهن الصهيوني وقصفه بالقنابل والأسلحة بلا شفقة ولا رحمة وقتل الأبرياء من أطفال ونساء وشيوخ كبار؛ ليقف العرب وقفة واحدة لدعم أهالي غزة بقدر المستطاع في هذه المحنة العصيبة.

ومن خلال هذه السطور نبرز تصريحات نجوم الفن من داخل الهلال الأحمر تضامنا مع الشعب الفلسطيني:-

فقد تطوع كلا من أشرف زكي، روجينا، وعلا غانم وغيرهم من النجوم في الهلال الأحمر المصري من أجل تجهيز المساعدات وإيصالها للشعب الفلسطيني.

أشرف ذكي وروجينا

حيث قالت أسرة شرف ذكي، أنهم يعملون داخل الهلال الأحمر بأجندة وخطوات محسوبة لدعم شعب فلسطين. وقالت روجينا، أنها خائفة على بلدها مصر وحزينة حزن شديد على أهالي غزة والإبادة الجماعية التي تحدث لهم فلابد من أن الجميع يتحد لإنقاذ شعبنا الحر والعزيز فلسطين، لتستكمل ابنتهما مريم مسيرتهم في دعم فلسطين وإنها تتعلم تفاصيل كثيرة عن القضية الفلسطينية وأن تتطوع أكثر لحماية ودعم الشعب الفلسطيني.

ريهام عبد الغفور

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن أن الأحداث التي تدور في غزة أبشع شىء يتخيله عقل وأنها تسيقظ كل يوم تتألم وتدعو لهم بالنصر والرحمة.

علا غانم 

وبكت علا غانم عند حديثها عن القضية الفلسطينية وأنها تريد أن تتبنى طفلا فقد أهله في المجزرة التي تحدث في غزة، وعبرت عن خوفها من أن المعونات التي نود وصولها إليهم فهم في أمس الحاجة لكل حاجة حتى لو صغيرة.

بسمة 

يوجد العديد من الأطفال الذين تيتموا بسبب بشاعة الكاهن الصهيوني فلابد من احتواء كل كبير وصغير في هذه المحنة.

دنيا عبد العزيز 

قالت دنيا، أي واحد يقدر يعمل حاجة لازم يعملها وكنت أريد أضع في الكرتونة ألف حاجة أريد أن أكون معهم لمشاركة أوجاعهم.

اقرأ أيضا| بقيادة أشرف زكي.. نجوم الفن يتطوعون في الهلال الأحمر لمساندة أهل غزة