مدرب برشلونة: الشباب سلاح عظيم لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

 ريال مدريد
ريال مدريد

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد، سيكون بمثابة دفعة كبيرة لمعنويات الفريق، قائلا: الجميع يريد اللعب في الكلاسيكو وهذا أمر رائع بالنسبة للمدرب.
وقال إن الفريق يعاني من الإصابات، لكنه لا يزال يأمل في أن يكون بعضهم جاهزًا للعب غدًا، ومع ذلك، فهو يصر على أنه بغض النظر عن مدى رغبتهم في اللعب، "فلن يتم اختيار سوى أولئك الذين يتمتعون باللياقة البدنية بنسبة 100٪". 
وأشار إلى أن الفوز بالكلاسيكو أمر رائع، لكن الخسارة قد تكون مكلفة للغاية، لذلك "على الرغم من أن التوقعات جيدة، سيعلن عن الفريق في اليوم نفسه حتى يحصل على الوقت ليقرر من يجب أن يكون في القائمة ومن لا ينبغي أن يكون". "
لم يرغب تشافي في الكشف كثيرًا عن خططه للمباراة، لكن الفكرة بطبيعة الحال هي الخروج والفوز، "ولهذا لديه الكثير من الخيارات المختلفة للتعامل مع خصم صعب مثل ريال مدريد".
وأضاف: نحتاج إلى توخي الحذر في مواجهة خط هجومهم القوي، لكنه لن يغير نظام أو أسلوب اللعب، مضيفا: سنخرج ونهاجم ونتحمل المخاطر الشجاعة.
وأردف: كما هو الحال دائمًا، لا يوجد مرشح مفضل في الكلاسيكو، لا يمكن التنبؤ بالمباراة على الإطلاق. لدى كلا الفريقين فرصة بنسبة 50٪ للفوز، موضحا: الجماهير لن تخذلنا". "لقد حصلوا على العلامات الكاملة هذا الموسم. إنهم يساندوننا ونأمل أن يستمتعوا بالمباراة."
وقال: اللاعبون الشباب لدينا يمثلون سلاحًا عظيمًا لجعل كل فرد في الفريق يدرك مدى أهمية هذه المباراة. لقد كانوا يشعرون بألوان برشلونة منذ أن كانوا صغارًا ويعرفون مدى أهمية مباراة الغد. "