بسم الله

مع قراء «الأخبار»

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا

اليوم نلتقى مع خواطركم وشكاواكم. عبد الله شافعى: قمة القاهرة للسلام وهذا التجمع الهائل من زعماء ورؤساء دول عظمى بحضور الأمين العام للأمم المتحدة،دليل واضح على قوة مصر، ورسالة شديدة اللهجة لإسرائيل، وتحيا مصر. التميمى مختار فراج وأحمد ياسر الكومى : قد أصبح هذا العنف المتصاعد فى جميع أنحاء فلسطين أكبر من مجرد انتقام إسرائيلى متهور. إن ما يحدث الآن فى غزة، من العقاب الجماعى والوحشية التى نشهدها، قد تطور بسرعة إلى وضع يتوقف عليه مستقبل المنطقة العربية بأكملها ومصالحها المشتركة. ونسأل: أين حقوق الإنسان بالأمم المتحدة؟،وأين القانون الدولى من هذه المذابح ضد المدنيين؟ المخرج الحقيقى الوحيد هو من خلال الحل السياسى الجذرى الذى يعترف بحقوق الشعب الفلسطينى. وهو ما تسعى إليه مصر. أين مجلس الأمن من هذه الجرائم والمذابح ضد الشعب الفلسطينى.

رسالة مهمة تحتاج إلى نظرة من وزير الزراعة السيد قصير، ابنتك فاطمة إبراهيم على جادو رقم قومى/ 28111251501841 محمول/ 01151776665.  من قونة مركز قلين محافظة كفر الشيخ، حاصلة على بكالوريوس علوم بتاريخ 2003م، تعاقدت مع البحوث الزراعية بسخا كفر الشيخ فى 1/7/2004م نظير أجر شهرى مائة جنيه حتى وقتنا هذا، رفعت دعوى فى القضاء بالتثبيت وصدر الحكم لصالحى. وملفى الآن فى مكتب الوزير للاعتماد. أعتقد أن الوزير لن يتأخر عن إغاثة ابنته.

بيرى رؤوف: رجاء من مدير مرور الجيزة الاهتمام بإشارة مرور شارع محيى الدين أبو العز بالقرب من نادى الصيد الدقى.. ذات الـ٧ محاور!. حيث لا يستطيع الجندى الوحيد المعين فى هذه المنطقة أن يسيطر على تنظيم المرور بمفرده. معظم السيارات تسير أثناء الإشارة الحمراء والمفروض أن تنتظر الإشارة الخضراء وهذا يسبب تداخل السيارات مع بعضها. ويلفت النظر إلى أن «الأخبار» صحيفة تهتم بالمظلومين، وأنها تضم الأقلام الحرة الأمينة،والتى تهتم بمشكلات المواطن.

دعاء: اللهم احفظ شعب مصر وجيشها وقيادتها من كل شر وسوء.