عاشور: الجميع أشاد بتنظيم البطولة الدولية.. وتنس الطاولة المصري على الطريق الصحيح

معتز عاشور والسفير التشيكي في مصر إيڤان يوكل
معتز عاشور والسفير التشيكي في مصر إيڤان يوكل

أكد المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن جميع الوفود عبرت عن سعادتها بتنظيم بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات المقامة داخل صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 23 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

وقال معتز عاشور: " جميع الوفود المشاركة في البطولة أشادت بصالة حسن مصطفى، وأكدوا على أن الصالة على أعلى مستوى من ناحية التجهيز والإمكانيات".

وأضاف: "قرب الفندق من الصالة جعل اللاعبين المشاركين في البطولة يشعرون بالراحة كما أن الوفود أشادت بتنظيم مصر الجيد والمميز للبطولة، وحسن الاستقبال".

وتابع: " أبرز الوفود التي أشادت بتنظيم البطولة، هو الوفد الصيني الذي شارك في معسكر الاتحاد الدولي وفي منافسات البطولة، حيث شعر المدربون بالراحة داخل الفندق وصالة البطولة".

وواصل رئيس الاتحاد المصري حديثه قائلاً: "السفير التشيكي في مصر إيڤان يوكل قدم الشكر والتقدير له على التنظيم والتجهيزات المميزة من جانب المسؤولين".

وعلى صعيد النتائج الخاصة باللاعبين المصريين قال عاشور: "الأبطال المصريون يقدمون أداء أكثر من رائع في البطولة، حيث استطاع منتخب الناشئين تحت 19 سنة تحقيق المركز الأول عن طريق اللاعب مروان جمال وهذه نتائج تدل أن مستقبل للمنتخب الأول بخير ونسير على الطريق الصحيح".

وزاد عاشور : "منتخب مصر تحت 11 سنة حقق المركز الثاني عن طريق اللاعب إياد الأوز والمركز الثالث عن طريق اللاعب يوسف عمرو، كما أن منافسات الزوجي المختلط شهدت حصول مصر على المركزين الأول والثاني تحت 19 سنة بعد نهائي مصري خالص".

واختتم: "كل هذه النتائج تؤكد على أن مصر لديها مواهب كثيرة مميزة، والاتحاد يسير على خطوات ثابتة، حيث أنه هناك العديد من الأجيال المميزة والذين يعتبرون مستقبل مصر في تنس الطاولة".

مدرب منتخب الصين لناشئي تنس الطاولة: اللاعب المصري لديه روح قتالية