رئيس مدينة سفاجا يناقش مشكلة الأسعار خلال الاجتماع التنفيذي

اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا
اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا

ترأس اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة عددا من القرارات والموضوعات، خلال انعقاد جلسته  بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية، بحضور مديري الإدارات، وعدد من القيادات التنفيذية بالمدينة، ممثلي الإدارات الخدمية والشركات ورؤساء الوحدات القروية بالمدينة.

ناقش رئيس المدينة مشكلة الأسعار وأمر باستمرار عمل اللجان لمراقبة الأسعار وضبط الأسواق، كما كلف قسم الكهرباء بضرورة عمل متابعة دورية على جميع الأكشاك ورصد التعديات بالإضافة إلى عمل صيانة دوريه للوصلات العامة في الطرق والمناطق السكنية.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة سفاجا يتابع تطوير وتجميل مداخل المدينة الشمالي

وجه رئيس المدينة  بضرورة رصد البيار وخزانات المياه المهجورة والعمل على ردمها بالإضافة إلى عمل مخالفات ولوصلات الصرف الصحي الغير القانونية، فضلا عن تكثيف رفع المخلفات الصلبة بالتنسيق بين شركة النظافة المتعاقدة وأداره منظومة النظافة بالوحدة المحلية والعمل على رفع وتفريغ وتطهير حاويات القمامة بصفه دوريه ومستمر.


شدد شعبان على ضرورة حصر ومراقبة جميع الأكشاك حول المدارس في المدينة ومراقبة ما تقدمه للأطفال من خلال أداره التموين والإدارة الصحية بسفاجا حرصا على سلامة الطلاب والتلاميذ، بالإضافة إلى التنسيق مع الإدارة التعليمية للتقليل من ظاهره تسرب الطلاب من المدارس.