تفاصيل الحلقة الثالثة من حكاية «عيشها بفرحة»

حكاية "عيشها بفرحة"
حكاية "عيشها بفرحة"

عرضت الحلقة الثالثة من حكاية «عيشها بفرحة»، على قناة on tv، ومن خلال احدى المنصات الإلكترونية وهو من  بطولة الفنانة هبة مجدي، وهاني عادل.

وبدأت الحلقة الثالثة بمقابله هاني عادل بـ هبة مجدي وانصدم عند رؤيته لها على كرسي متحرك في لوكيشن التصوير وقامت هبة مجدي بسؤاله ايه اتفاجئت؟ رد قائلا : لا شكلك احلى من الصور بس.

وذهب هاني عادل من امامها ويستمر في الدهشة، ولكن اثبتت هبة مجدي نجاحها كمساعد مخرج في اول عمل لها وتعجب الناس من اتقانها للعمل حيث قامت بمساعد الممثلين في تمثيل الشخصية وشكرها مخرج العمل «مروان يونس» على ما تفعله.

وفي نهاية الحلقة ظهرت هبة مجدي ومحمود ياسين يحاول بمساعدتها للنزول من الرصيف وهى على كرسي متحرك ولكن لم يقدر على مساعدتها لوحده وهى رفضت ان يشيلها وظهر هاني عادل من خلفها لكن انسحب حتى لم يحرجها وذهب ايضا محمود ياسين لكي يتصرف وبكت هبة مجدي لعدم قدرتها على الحركة.

وتعد «عيشها بفرحة» ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي. 

وتذاع حكاية عيشها بفرحة من الأحد إلى الخميس ولمدة اسبوعين. 

حكاية «عيشها بفرحة» من بطولة هاني عادل و هبة مجدى، و حسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.