بالصور| مؤتمر حاشد لعمال الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى تأييدًا للرئيس السيسي

صورة من المؤتمر العمالي
صورة من المؤتمر العمالي

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قيام النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج برئاسة عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بالجمهورية والأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، بتنظيم مؤتمر عمالي حاشد لعمال الغزل والنسيج العاملين بشركات الغزل بمدينة المحلة الكبرى، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى في انتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في ديسمبر القادم .



 جاء ذلك بمشاركة الآلاف من عمال الغزل والنسيج على مستوى الجمهورية ومدينة المحلة الكبرى  وأعضاء اللجان النقابية بها وذلك بمقر شركة غزل المحلة الكبرى.

أكد عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بالجمهورية أن كل عمال الغزل والنسيج يؤيدون الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة وفي تلك المرحلة الحساسة من تاريخ مصر التي تتطلب الوقوف  ومساندة القيادة السياسية للعبور إلي بر الأمان واستكمالاً لمسيرة الانجازات التي تحققت على أرض الوطن منذ عام ٢٠١٤ وحتى الآن في كافة قطاعات الدولة. 

اقرأ أيضا| تشييع جنازة شيخ المبتهلين عبد الرحيم دويدار بمسقط رأسه بقرية محلة مرحوم بطنطا


مشيراً إلي أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والكفاح من أجل بناء مصر الحديثة والقوية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وأننا نؤيد قرارات الرئيس في الأزمة الأخيرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بقطاع غزة ورفض تهجير أهالي غزة الي سيناء، وهو ما يعنى أن مصر تنعم بقيادة صادقة في أقوالها وأفعالها، أعادت للبلاد ريادتها محليا وعربيا ودوليا، وهو ما يعلمه العمال جيدا ويقدرون ذلك .
وأشار رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج إلي أن اختيار مدينة المحلة الكبرى لبدء أول المؤتمرات العمالية  جاء نتيجة إهتمام القياده السياسية بتلك القلعة الصناعية الضخمة والتي تضم أكبر مصنع في العالم تشيده الدولة المصرية وأن العاملين بالقطاع العمالي في مصر قدموا كل الدعم للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات الهدم.

هذا وشهد المؤتمر العمالي الحاشد أعضاء نقابة الغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى وهتافات «تحيا مصر كمل يا سيسي ونحن معاك وعمال المحلة الكبرى معاك». 
الجدير بالذكر أن النقابة العامة للغزل والنسيج تمثل ما يقرب من مليون و200 ألف عامل في هذا القطاع من "القطاعين العام والخاص" في شركات الغزل والنسيج  منتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.