«أساسيات لا تنسيها».. 4 أشياء عملية ومهمة لا تخلو من «حقيبة اليد»

موضوعية
موضوعية

تعتبر حقيبة اليد صديقة كل فتاة، وهي من الأشياء الضرورية والأساسية ولا يمكن أن تغادر المنزل من دونها، كونها لاتمثل جزءًا أساسيا من مظهرها وأناقتها فقط، بل تحمل أيضاً في داخلها كل معلقاتها الشخصية.

اقرأ أيضاً | ضبط المتهم بسرقة حقيبة أجنبي بالعجوزة

وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، هناك بعض الأشياء العملية والمهمة لا تخلو من حقيبة اليد من أبرزها:

الضمادات والمناديل والمطهرات

في عالم لا يمكن التنبؤ به، من الحكمة الاحتفاظ ببعض الضمادات في حقيبتك تحسبًا لحوادث غير متوقعة، مثل عضات الأحذية أو قطع الورق.

ومع وعينا الجديد بعد الوباء، أصبح المطهر ضروريًا أيضًا لنظافة اليدين والنظافة، بالإضافة إلى ذلك، لا تنس المناديل المبللة للانتعاش والحفاظ على نظافتك، مما يضمن أنك مستعد دائمًا لأي شيء يأتي في طريقك.

منتجات النظافة النسائية الأساسية

يعد حمل منتجات النظافة الخاصة بالدورة الشهرية أمرًا بالغ الأهمية، ليس فقط للاستخدام الشخصي ولكن أيضًا لمساعدة الآخرين المحتاجين أثناء المواقف غير المتوقعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنساء تعزيز نظافتهن من خلال استخدام رذاذ مطهر صغير لمقاعد المرحاض، مما يضمن تجربة أكثر راحة في الحمامات العامة، واحتفظي دائمًا بحقيبة يمكن التخلص منها للتخلص من المنتجات الصحية ومزيل العرق بحجم مناسب للسفر لتظلي منتعشة طوال اليوم.

لا تنسى مجموعة العناية الخاصة بك

يعد الاحتفاظ بدبابيس الأمان وربطات الشعر في حقيبتك أمرًا ضروريًا، لأنها يمكن أن تساعد في المواقف الصعبة المختلفة مثل أعطال خزانة الملابس.

لضمان ظهورك بأفضل مظهر طوال اليوم، فكري في حمل أحمر شفاه صغير ومرآة صغيرة ومشط، وهذه العناصر مفيدة لإجراء اللمسات السريعة في الحمام أو أثناء التنقل.

أساسيات أخرى

يعد وجود مفكرة وقلم في متناول اليد أمرًا ذا قيمة نظرًا لأن هاتفك قد ينفد من الشحن أو يتعطل أو لا يكون كافيًا دائمًا. علاوة على ذلك، احمل معك حقيبة تسوق قابلة للطي وقابلة لإعادة الاستخدام لرحلات البقالة المرتجلة أو المشتريات الأخرى.

سيساعد هذا الاختيار الصديق للبيئة على تقليل الحاجة إلى الأكياس الورقية التي تستخدم لمرة واحدة، مما يساهم في تقليل النفايات البلاستيكية.