مفصول من نقابة الموسيقيين.. تفاصيل استيلاء مدير أعمال حلمي بكر على 2.3 مليون جنيه

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

روت زوجة الموسيقار حلمي بكر تفاصيل استيلاء مدير أعماله علي 2.3 مليون جنيه من حسابه الشخصي.

وكان حرر الموسيقار حلمي بكر محضر بقسم العجوزة ضد مدير أعماله يتهمه سرقة مبلغ مالي من حسابه البنكي، وقامت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| الموسيقار حلمي بكر يتهم مدير أعماله بسرقة 2 مليون جنيه من حسابه البنكي

وأكدت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أنه تم سرقة 2 مليون و280 ألف جنيه من حساب زوجها، من قبل مساعد له يدعى نور أبو حساب، وهو طبيب مفصول من نقابتي الأطباء والموسيقيين.

وتابعت زوجة الموسيقار أن مساعده اقترض مبلغا ماليا كبيرا قدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، من حساب الموسيقار حلمي بكر دون علم الأخير.

وتبين أن مدير أعماله حصل على توقيع موكله بمعاونة موظف البنك الذي لم يكن يعلم نواياه السيئة، وأنه أوهم حلمي بكر بسحب المبلغ 2 مليون جنيه كاش وتحويلها إلى حسابه الشخصي من أجل وضعها في شهادات بنكية، كما أوهم الموظف البنك أن المبلغ سيحول على حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة الموسيقار حلمي بكر.

وتكثف الأجهزة الأمنية البحث تحت إشراف العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث العجوزة والدقي و المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة البحث عن مدير الأعمال الهارب وجاري ضبطه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.