مهتز نفسي وراء مقتل طفل وإلقاء جثته داخل منزل مهجور

الضحية
الضحية

المنيا - حمد الترهوني

خوف وهلع انتاب أهالى قرية الجزائر التابعة لمركز سمالوط، عقب العثور على جثة طفل  في بداية عقده الأول مقتول وملقى في أحد المنازل في ظروف غامضة.

السابعة صباحا، استيقظ أهالي قرية الجزائر على  حالة من الفزع والرُعب  عقب عثورهم على جثة طفل 5 سنوات، مقتول في ظروف غامضة، وذلك بعد اختفائه عدة ساعات عن المنزل.

 مصطفي محمود، طفل، 5 سنوات، يعيش في قريته رفقة والده ووالدته وأشقائه داخل منزل بسيط.

يقول علي أحد  أقارب الطفل المجني عليه، مصطفى  تغيب عن منزله حوالي 48 ساعة فقط وبعد عثور أحد الأهالي على جثته ملقى داخل احد منازل  القرية، هرع أفراد أسرته إلى هناك، وأبلغت الشرطة، وعاينت الشرطة الواقعة ومكان الجريمة وتشكل فريق بحث.

بداية الواقعة عندما تلقى، اللواء محمد ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء أحمد الحيني مساعده والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بالعثور جثة طفل مذبوح وملقاة داخل منزل بقرية الجزائر مركز سمالوط شرق، وكثفت التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وكثفت مباحث المديرية بالتعاون مع مباحث سمالوط شرق بقيادة المقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز والرائد يحي شاهين رئيس  المباحث ومعاونه النقيب محمد عبد الإله، جهود البحث والتحري للوقوف على أسباب الواقعة.

بإجراء التحريات الاولية، تبين العثور على جثة طفل كان مبلغ بغيابه، وذلك داخل منزل أحد الأهالى وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مختل عقليًا، وتمت معاينة محل الواقعة وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

اقرأ أيضا : عامل يقتل زوجته خنقا بعد مشاده كلامية بسبب علاقاته النسائية بالبحيرة


 

 

 

;