غدًا الثلاثاء طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا ولطيف ليلا

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا الثلاثاء 23 أكتوبر حيث يسود البلاد طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد خلال ساعات النهار و معتدل الحرارة على السواحل الشمالية و شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

 

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان من المتوقع ان يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب سيناء  وجنوب الصعيد.

 

وأفاد الخبراء يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء  وجنوب الصعيد.

 

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يصاحب طقس الثلاثاء ظهور الشبورة المائية صباحا وتكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وأفاد خبراء الأرصاد الجوية كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة ويشهد غدا فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناه ووسط سيناء على فترات متقطعة.

 

وعن درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة غدا الثلاثاء 24 أكتوبر :

 

القاهرة والوجه البحري: العظمى 31 والصغرى 22 درجة مئوية.

 

- السواحل الشمالية الغربية: العظمى 28 والصغرى 20 درجة مئوية.

 

- السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 28 والصغرى 22 درجة مئوية.

 

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 32 والصغرى 24 درجة مئوية.

 

- شمال الصعيد: العظمى 32 والصغرى 18 درجة مئوية.

 

- جنوب الصعيد: العظمى 37 الصغرى 23 درجة مئوية.