في فصل الخريف.. 6 قطع ملابس لا يجب أن تخلو منها خزانتك

قطع ملابس لا يجب أن تخلو منها خزانتك
قطع ملابس لا يجب أن تخلو منها خزانتك

في فصل الخريف، تحتاج الفتيات إلى التنوع في ملابسها وشراء قطع جديدة تتناسب مع موضة العصر، لذلك تحرص على اختيار قطع مختلفة وأنيقة من جانب وعملية معها طوال اليوم من جانب آخر.

 

تقدم" بوابة أخبار اليوم"، أبرز قطع الملابس الأساسية التى تساعد الفتيات فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة في فصل الخريف.

 

اقرأ أيضا:لحمايته من تقلبات الجو.. أهم الملابس المناسبة لطفلك في فصل الخريف

 

السكارف الخفيف


يعتبر السكارف الخفيف من أهم القطع الأساسية والمهمة في فصل الخريف، كما أنها ستساعدك في التدفئة في حالة الشعور ببرودة في الطقس، لذلك اقتني ألوان ونقوش متنوعة لتجددي من إطلالتك بلمسات بسيطة دون الشعور بالملل بمختلف الأوقات والمناسبات.


الكارديجان القطن 


يعد الكادريجان من أبرز القطع التي يجب أن تتواجد بخزانتك لتنسيقها مع أغلب ملابسك العملية، ويمكن ارتداء الكارديجان القطن مع الفساتين والتنانير القطنية المستقيمة والبناطيل.

 

الفساتين القطنية:


يمكن ارتداء الفساتين القطنية مع العديد من القطع مثل جاكيت جينز أو كارديجان، حسب ما تفضلين للحصول على إطلالة مميزة في كل وقت.


الفيست:

يمكن ارتداء الفيست مع القمصان أو البلوزات الخفيفة للحصول على للوك خريفي عصري وأنيق، وحتى إن شعرت بالحر يمكنك التخلي عنه في أي وقت بطريقة سهلة وبسيطة.

 

البلوفر الصوف:


يعتبر البلوفر الصوف الخفيف قطعة خريفية ويمكنك ارتدائها أسفل البالطو في الشتاء، فابدأي في ملء خزانتك به، ولا تنس شراء البلوفر الطويل الواسع الذي يعد من أبرز صيحات هذا العام.

 

تي شيرت ذو الأكمام الطويلة


يعد التي شيرت ذو الأكمام الطويلة من قطع الملابس الأساسية التي تكمل إطلالتك في الخريف حيث يمكنك ارتدائه أسفل البلوفرات أو الجواكيت أو حتى الفيست البافر.