قبل الشراء..العضو المنتدب شركة النيل للمجمعات توضح أسعار السلع ضمن مبادرة الحكومة

 أمل دوابة العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية
 أمل دوابة العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية

أكدت أمل دوابة العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك 310 فرع في القاهرة والجيرة مشاركة في   مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية التى اطلقها رئيس الجمهورية للتخفيف عن المواطنين.


 وأضافت العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم " أن ال مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية تتركز السلع في الأرز والزيت والمكرونة والسكر ومنتجات الألبان بالاضافة للدواجن والبيض

وأوضحت  العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية أن القطاع الخاص شركات القطاع الخاص والسلاسل الكبيرة مشتركة باعداد كبيرة ويتم عمل بورصة للسلع والموردين لاختيار أفضل الاسعار  لمبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية.

واستعرضت العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكي نسبة الخصم بمبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية يبدأ من 20-35%  منها أن سعر الأرز سجل 22 جنية وأيضا السكر سجل 26 جنيه وأسعار الزيت والتى تتراوح مابين 31 جنية للعبوة 700 جم و35 للعبوة 800 جم و40 جنية للكيلو.
وشهد الأسبوع الأول لتطبيق  مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية زيادة إقبال كبير على الشراء بالمنافذ لوزارة التموين .

وطبقت المبادرة التي أعلنتها الحكومة بخفض أنواع من السلع الغذائية، بنسبة تخفيض من 15 إلى 25%، وهو ما أدى إلى رواج كبير في السلع الغذائية بالمنافذ الحكومية .
وتم التوافق مع اتحاد منتجي الدواجن والبيض، على تخفيض 15% على الدواجن المجمدة، والحية، والبيض.

 

 

شاهد..اعرف عقوبة ما يخالف تنفيذ مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع بالمنافذ