منير مكرم من أمام معبر رفح: "أنا مسيحي وصليت الجمعة النهاردة"

منير مكرم
منير مكرم

حرص الدكتور أشرف زكي على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، من خلال التواجد أمام معبر رفح.

وتواجد مع أشرف زكي أمام المعبر أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومجموعة من نجوم الفن، الذين تضامنوا مع القضية الفلسطينية، ودعموا أهالي غزة، بعد القصف المدمر الذي يعانون منه منذ أيام.

وكان من بين الفنانين المتواجدين الفنان سامح حسين، ميدو عادل، محمد عبد الحافظ، محمد عبد الجواد ومنير مكرم ومحمد محمود وآخرون.

وتحدث الفنان منير مكرم في لقاء مع وسائل الإعلام، قائلًا: أنا مسيحي وصليت الجمعة النهاردة ومسكت المصحف.

وفي ذات السياق، تجمهر المئات من شباب الفرق الإغاثية أمام بوابات معبر فرح، للتعبير عن غضبهم من استمرار إغلاق المعبر أمام دخول المساعدات لقطاع غزة، في الوقت الذي يعاني فيها الملايين من سكان القطاع بسبب نقص المواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

ودفع الشباب بوابات المعبرة مرددين هتافات تطالب بسرعة فتح معبر رفح، منها افتحوا المعبر - شدي حيلك يا فلسطين بكرة الـ 100 مليون جايين.

وفي سياق متصل، أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اتخاذ قرار مع زملائه أعضاء النقابة بتجديد قرار شطب أي ممثل يتعامل مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية.

وقال زكي، ببرنامج"أسرار النجوم": "قررت أنا وزملائي تجديد قرار شطب أي ممثل يتعامل مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية، سيتم شطبه في النقابات الثلاث".

وأضاف: "واتفقنا على توجيه رسائل بلغات مختلفة سواء في العالم العربي أو الغربي، وبنقدم أوبريت يشبه الحلم العربي، وإحنا أدواتنا كتير، وجاهزين لأي حاجة".