إقبال على حملات التبرع بالدم بالغربية والبحيرة للأشقاء الفلسطينيين

إقبال من المواطنين للتبرع بالدم للأشقاء فى فلسطين
إقبال من المواطنين للتبرع بالدم للأشقاء فى فلسطين

توافدت أعداد كبيرة من المواطنين فى محافظة الغربية ليتبرعوا بالدم تضامنًا مع الشعب الفلسطينى الشقيق، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بدعم الأشقاء الفلسطينيين؛ من خلال تقديم الدعم الفوري، والإغاثة الإنسانية لهم؛ لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط الآلاف من الضحايا، والمصابين وذلك لتوفير الكميات اللازمة لإنقاذ الضحايا والجرحى من الأخوة الفلسطينيين.

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على أن شعب مصر بالكامل يتضامن مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة.

اقرأ أيضاً | انتفاضة غضب برلمانية ضد العدوان الإسرائيلى المتصاعد على فلسطين

وواصلت جامعة طنطا  حملات التبرع بالدم  التى نظمتها علي مدار الأسبوع لدعم الأشقاء الفلسطينيين  بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر .

وقال الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، إن الحملة يشارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع منسوبي الجامعة ،وأعرب الطلاب الذين شاركوا في الحملة عن سعادتهم بمحاولة تقديم جميع السبل المتاحة لدعم الأشقاء بقطاع غزة وتقديم يد العون لهم.

كما شهدت قوافل التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين  بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين ،ونشرت مديرية الصحة بالبحيرة سيارات التبرع بالدم فى جميع الميادين الكبرى بالمدن وبمحيط الجامعة بدمنهور ومواقف السيارات

وتابع الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ،  العمل بعيادة نقل الدم المتواجدة بميدان جلال قريطم بدمنهور ، وسط اقبالٍ كبير وكثيف من  المواطنين من أهالى محافظة البحيرة للتبرع بالدم لصالح إخوتنا فى فلسطين ، الذين يتعرضون للقصف الوحشى من العدو الإسرائيلي فى قطاع غزة .