عمر هريدي يكشف عن حظوظه في انتخابات الزمالك وخططه المستقبلية حال الفوز 

عمر جلال هريدي
عمر جلال هريدي

كشف عمر جلال  هريدي المرشح لرئاسة نادي الزمالك عن برنامجه الانتخابي في انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها غدا الجمعة.

وقال هريدي "مع احترامي لكل المرشحين سيرتي الذاتية هي الأثقل بينهم، لأنني نائب في البرلمان المصري لدورة 2005، وعضو مجلس إدارة الزمالك 2006، وعضو مجلس نقابة المحاميين وأمين صندوق النقابة 2009".

وتابع "المرشحون الذين أحترمهم وأقدرهم ، ولكن الإدارة فن يتطلب خبرات تراكمية، وحسين لبيب يملك شركة خاصة بها 9 أفراد، بينما أنا مسؤول عن 500 ألف محامي وأتمتع بالرضا في أوساطهم".

وأضاف :"فاروق جعفر لاعب ونجم في كرة القدم انتقل إلى التدريب والتحليل، وحسين لبيب نجم كرة يد وصاحب شركة خاصة وكان رئيسا للجنة معينة لـ 6 أشهر، وهذه هي خبراته في إدارة مؤسسة كبيرة مثل الزمالك".

وتابع:" "فاروق جعفر المنافس الأقوى لي بناء على نجوميته في حين أن المؤشرات التي ترجح كفة حسين لبيب مبنية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ينتخب ليس الجماهير بل أعضاء نادي الزمالك وشعبيتي داخل النادي كبيرة".

وعن سر عدم دخوله مع قائمة قال: "لأني أحترم العلم، ولست من هواة فرض أسماء بعينها على أعضاء النادي، واحترمت علم الإحصاء وتعاقدت مع شركة تجري استقصاءات وبيانات في اتجاهين، الأول يتعلق بمن يصلح لمجلس الإدارة ويتمتع بالقبول بالنسبة للأعضاء، والثاني يتعلق بطلباتهم".

وتابع :""من يتسيد الموقف وفقا للإحصاءات هم هاني العتال على منصب النائب، وهشام يكن في العضوية، ولدي من قائمة حسين لبيب اثنين أيضا هما هاني برزي وهاني شكري،  وفي منصب أمين الصندوق هناك صراع بين خالد لطيف وحسام المندوه".

وتابع "حسام المندوه صدر ضده حكم هو الأول من نوعه في قطاع الرياضة، وبمجرد تقديم الاستشكال سيتمكن من خوض الانتخابات، و لقد استشارني في هذه الأزمة بحكم صداقتي مع والده ".

وفيما يخص ما تردد حول دعمه من مرتضى منصور رئيس النادي السابق قال: "هذا يوجه لفاروق جعفر، فهو من يدعمه الرئيس السابق بشكل واضح وهذا معروف للجميع، فهو كل يوم في منزله، وتربطني صداقة شخصية مع فاروق جعفر ونتشاور بشكل مستمر، وهو مدعوم من مجلس الإدارة السابق والدليل على ذلك وجود خالد لطيف وعلاء مقلد معه".

وعن خطته لما بعد الانتخابات قال عمر هريدي: "بعد نهاية الانتخابات لدي دعوة للم شمل أسرة نادي الزمالك، كل من وفق أو لم يوفق في الانتخابات يجب أن يتواجد ويقدم ما لديه من رؤية ومقترحات وبرامج وحلول". 

وعن برنامجه الانتخابي قال: "لدي أكثر من 100 ألف عضو عامل في نادي الزمالك، وقمنا بتحليل الأعضاء بناء على السن والوظائف وأماكن الإقامة، لأن الطلبات والاحتياجات تختلف من فئة عمرية إلى أخرى، وهذه البيانات تزيد من أهمية فرع النادي الجديد في أكتوبر، لأن 28% من أعضاء الجمعية العمومية من سكان أكتوبر وزايد، وهذا يعني تفريغ فرع ميت عقبة من هذه الكثافة، وبالتالي هذا الفرع سيكون المستقبل".

وأضاف :"أنوي عدم تحميل الأعضاء أي أعباء مالية بل على العكس، أسعى لإعفائهم من التزاماتهم المالية نظير ممارسة أبنائهم للنشاط الرياضي داخل النادي".

وفيما يخص أزمة الغرامة المستحقة للنادي على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قال: "سننهي أزمة إيقاف القيد عن النادي بسداد الرقم المستحق، وسنتحصل على مستحقاتنا لدى الآخرين مثل كهربا، و المبلغ بالكامل سيتم تحصيله بالقانون".