« حزب مصر ٢٠٠٠ » يدين بأشد العبارات الحرب على غزة

 مصر ٢٠٠٠
مصر ٢٠٠٠

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن «حزب مصر٢٠٠٠» يدين  بأشد العبارات وبكل إستياء تصاعد الأحداث في قطاع غزة ومشاهد القتل  المؤسفة والمحزنة للأطفال والأبرياء. 


وتابع: «حزب مصر ٢٠٠٠» هذا القصف المتعمد إنتهاكاً صريحاً للقانون الدولي الإنساني، ويهيب بالمجتمع الدولي سرعة التدخل لوقف القصف والأستهداف الجماعي لمثل هذه الأهداف المدنية، وذلك حتى لا تتفاقم الأحداث لتتحول لكارثة بشرية سيكون الخاسر الأكبر فيها هو الإنسانية.


وأستنكر: «حزب مصر ٢٠٠٠» هذا القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى الأهلي المعمداني مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أكتوبر ٢٠٢٣ في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة بشكل غير مسبوق.

وأكد: حزب مصر ٢٠٠٠، علي أن صمت المجتمع الدولي، مرفوضا وغير مقبول أن تصم آذان المجتمع الدولي عن صوت القصف، وأن تغمض العيون عن دماء الأطفال والنساء والمدنيين.

أقرأ أيضا :- «حزب مصر 2000 » يشيد بإجراءات الوطنية للإنتخابات 

وحمل: «حزب مصر ٢٠٠٠» المجتمع الدولى مسئولية هذه الجرائم، كما حمل كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا مسئولية أرواح المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ التى أزهقتهم الغارات الإسرائيلية الإجرامية.

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن التأييد المطلق للجرائم  الإسرائيلية أعطى الحكومة الإسرائيلية المتطرفة الضوء الأخضر لهذا العدوان الغاشم وأرتكاب جرائم يندى لها جبين الإنسانية.