يوسف عثمان يشارك في مسلسل «وبقينا اتنين» بطولة شريف منير   

 الفنان يوسف عثمان
الفنان يوسف عثمان

تعاقد مؤخرا الفنان يوسف عثمان علي المشاركة في مسلسل «وبقينا اتنين» بطولة شريف منير، العمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.           
قصة مسلسل “وبقينا اتنين”

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول تداعيات قرار شركاء الحياة بالانفصال وإنهاء الحياة الزوجية، وما يترتب على الطلاق من صدمات نفسية، وتغيرات طارئة في أسلوب المعيشة.

أبطال مسلسل "وبقينا اتنين"

مسلسل «وبقينا اتنين»، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، تامر فرج، ميمي جمال، ياسر الطوبجي، عزت زين ونانسي هلال، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.
 
مسلسل «بطن الحوت»

وكان قد كشف الفنان يوسف عثمان، عن أحدث أعمالة خلال الفترة المقبلة، قائلا: "بنستكمل تصوير مسلسل بطن الحوت وهو عمل مكون من ١٥ حلقة، ومن المقرر طرحه على إحدى المنصات آخر عام ٢٠٢٣"، وذلك خلال لقائه في تصريحات تلفزيونية له.
وأضاف يوسف عثمان، أنه يقدم خلال أحداث مسلسل بطن الحوت شخصية مختلفة عما قدمه من قبل، لكونها شخصية شريرة.

يوسف عثمان يكشف تفاصيل عن فيلم أصل الحكاية

وعن السينما، قال يوسف: بصور فيلم بعنوان "أصل الحكاية"، وواضح من الاسم إنه هيناقش موضوع حساس وهو من إخراج وتأليف محمد أمين، مؤكدًا على أن دوره في هذا الفيلم سيكون حساس ومثير للجدل

ومن ناحية اخري، كشف يوسف عثمان، عن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل "الغرفة ٢٠٧"، والذي حقق جزءه الأول نجاحا كبيرا فور عرض اولى حلقات، وقال: هيكون في جزء ثاني وحاليا نحن في مرحلة التحضيرات".