خلال

فوزي: وفود شباب العمال والجمعيات الأهلية والمهن الرياضية يدعمون الرئيس السيسي

رئيس حملة المرشح السيسى خلال استقباله الوفود فى مقر الحملة الرسمية
رئيس حملة المرشح السيسى خلال استقباله الوفود فى مقر الحملة الرسمية

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفداً من اتحاد شباب العمال برئاسة عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد.

واستقبل الوفد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، والذى وجه فى بداية اللقاء بالترحيب بهم بزيارتهم لمقر الحملة الرسمية، مؤكداً أن للشباب دورا كبيرا فى العمل السياسي والتوعوي، حيث إنها ليست المرة الأولى التي تستقبل الحملة وفوداً من الكيانات الشبابية، مشيراً إلى أن كل محب للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى يستطيع أن يعتبر نفسه جزءاً من الحملة الرسمية، مؤكداً أن للشباب دورا قويا في ورفع الوعي للمواطنين وخاصة فئة الشباب للتوعية فى المشاركة الإيجابية الذى كفلها لهم الدستور نصاً.

وأكد وفد اتحاد شباب العمال، أن اتحاد شباب العمال يمتلك ٢٧ فرعاً بمختلف محافظات الجمهورية وقاعدة بيانات قوية تضم 7 ملايين شاب وشابة مصريين، مشيرين إلى أن الاتحاد سوف يفعل دوره فى خدمة المجتمع وتوعيته بمباشرة حقوقه الدستورية، موضحين أن المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى عندما تولى قيادة الدولة منذ 9 سنوات كان أمامه تحديات من بينها: التحديات الاقتصادية، واستطاع إعادة بناء الدولة وترسيخ مكانتها ودورها دولياً وإقليمياً.

وأوضح وفد اتحاد عمال مصر، أن الاتحاد بدأ بالفعل فى عقد العديد من المؤتمرات والندوات التوعوية من بينها: لقاء مع شباب القبائل والعائلات وأيضاً مؤتمر شباب العمال فى حب مصر، وذلك لتوعية الشباب والمواطنين بحقهم الدستوري وحثهم على المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما استقبلت الحملة الرسمية، وفدًا من الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية برئاسة د.طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد عضو مجلس النواب، حيث رحب المستشار محمود فوزى بالوفد وأشاد بقدرة الاتحاد المعلوماتية من حيث توفير قواعد بيانات وبحوث اجتماعية متميزة.

وأكد فوزي، أن للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى دورا مشهودا فى عودة الحياة للمجتمع المدنى ومؤسساته إذ جعل عام 2022 للمجتمع المدني، مضيفًا أن الحوار الوطنى شمل ضمن مخرجاته إنشاء قانون عمل موحد للعمل التطوعى وتطوير البرامج التعاونية والثقافية لنشر الفكر التعاوني.

وثمن وفد الاتحاد، دور القيادة السياسية فى دعم العمل الأهلي، وأنهم كمؤسسات مجتمع مدني دورهم في توعية المواطنين بدورهم فى الاستحقاق الدستوري، وأنهم بالفعل قاموا بتدشين مبادرة تحت عنوان «انزل شارك مصر الأهم»، موضحين خلالها التحديات التي تواجه المنطقة العربية ودور مصر فيها، فضلاً عن التوعية بالمشاركة الإيجابية والوطنية فى الانتخابات كحق أصيل منحه الدستور والقانون للمواطنين.

كما استقبلت الحملة الرسمية، وفداً من النقابة العامة للمهن الرياضية برئاسة د.فتحي ندا رئيس النقابة، حيث رحب بهم المستشار محمود فوزي ووجه الشكر للنقابة على جهودهم فى تنظيم فاعليات لتوعية الشباب بالمشاركة الإيجابية وتقديم الخدمات الاجتماعية والصحية للرياضيين، مشيراً إلى أهمية النقابة ودورها كون الرياضة مرتبطة بالشباب الذين يمثلون أمل ومستقبل وعماد الدولة وأساس قوتها.

وقدم وفد نقابة المهن الرياضية، التحية والشكر للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيدين بقدرة المرشح الرئاسى على إدارة الدولة فى ظل الظروف والأزمات غير المتوقعة سواء كانت محلية أو إقليمية، مؤكدين على القيام بدورهم التوعوي بعقد عدد من الفاعليات لتوعية المواطنين وبخاصة فئة الشباب بضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الدستورى، مؤكدين أن المرشح أولى اهتماماً كبيراً بالشباب على مدار الفترة الماضية، فضلاً عن تدشينه عدداً من الفاعليات والمؤتمرات بهدف إيجاد قنوات تواصل فعالة مع الشباب، بالإضافة إلى الاستراتيجية التى أطلقتها النقابة العام الماضي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل للشباب الرياضيين.